لفتت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق الأنظار بإطلالة جديدة ومختلفة، إذ أطلت بفستان سواريه باللون "الروز"، ووضعت باروكة شعر من اللون نفسه.
ونشرت غادة عبدالرازق صوراً جديدة في "إنستغرام"، حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً باللون الروز الفاتح، يتكون الجزء العلوي منه من قماش لامع، أما الجزء السفلي فمن قماش الساتان، وطعمته بأكمام من الريش وحذاء من اللون نفسه.
وكان أكثر ما لفت الجمهور في الصورة ظهورها بلون شعر "روز"، وتساءل المتابعون في التعليقات حول ما إذا كان هذا شعرها الطبيعي وقامت بصبغه، أم أنها ترتدي باروكة، لكن الغالبية اتفقوا على أنها باروكة.

وشارك فريق عمل في ظهور غادة عبدالرازق بتلك الإطلالة بينهم خبيرة التجميل اللبنانية داني كامل، ومصمم الشعر موسى بازال، والستايلست خليل زين، وصمم الفستان يوسف الجسمي.

وتفاعل مع صور غادة عبدالرازق مجموعة من الفنانين منهم الفنانة فيفي عبده التي علقت بإيموجي يعبر عن المغازلة والحب، وغازلتها الفنانة حنان مطاوع ووصفتها بالجمال ودعت الله لحمايتها، ومازحتها الفنانة مايا حداد بجملة "أوبا"، وعبرت كل من مي سليم ورزان مغربي عن إعجابهما بإطلالتها وحبهما لها، ووصفتها الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم بـ"باربي". 

ووسط تفاعل الجمهور مع الصور، قارن البعض إطلالتها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما علق كثيرون بأنها تشبهها في تلك الإطلالة.

وتنافس غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "لحم غزال"، ويشاركها بطولته شريف سلامة، ووفاء عامر، ومي سليم، وأشرف عبدالغفور، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

إقرأ أ يضاً: بلقيس تعلن انفصالها عن زوجها وتلجأ للخلع