تألق النجم تامر حسني بإحساسه المُميز في غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، والذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان الكريم.
ونال حسني إشادة الجميع بعد غنائه باللهجة الصعيدية للمرة الأولى، وحافظ على الصدارة منذ بداية شهر رمضان حتى الآن وحصد المركز الأول ضمن قائمة ترند يوتيوب، بالإضافة إلى تصدر هاشتاج تامر حسني تتر الموسم على موقع "تويتر". 

نجاح التتر لم يقتصر على الدول العربية بل وصل إلى هولندا، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".
وطالب الجمهور تامر حسني بعمل درامي لرمضان المُقبل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم: "عاوزينك تعمل مسلسل بقى كفاية كل الغيبة دي عن الدراما أنت أول مسلسل عملته كسر الدنيا نتمنى ترجع لينا بمسلسل قوي زي زمان"، وكتب آخر: "يا ريت يعمل مسلسل ياريت".
وحرص حسني على الرد على تعليقات جمهوره، حيث كتب عبر خاصية الستوري في "إنستغرام": "الحمد لله إن التتر محقق النجاح والأرقام دي، أما فكرة إني أعمل مسلسل في دماغي أكيد بس لازم أكون بقدم عملاً قوياً في مستوى مسلسل آدم وأكبر ان شاء الله، أول ما أحس بكدا إن شاء الله هتشجع للخطوة دي".

 

واستفتى حسني جمهوره عبر صفحته في "فيسبوك"، قائلاً: “شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما؟".
يشار إلى أن تتر مسلسل "نسل الأغراب" من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل، وإضافة إلى التتر يُقدّم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدي أيضاً بمثابة أغانٍ قصيرة، بعضها مصحوب بآلة الناي من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل. 
ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر. 
وقدم حسني طوال مشواره الفني عملين دراميين فقط وهما "آدم" عام 2011، وشاركه البطولة عدد من الممثلين مثل: درة، أحمد زاهر، مي عز الدين، والمسلسل الآخر بعنوان "فرق توقيت" وتم عرضه برمضان 2014، وشاركه البطولة نيكول سابا، شيري عادل، أحمد السعدني، مي سليم، وظافر العابدين.

 

إقرأ أيضاً: أحمد حلمي يكشف موعد طرح فيلمه الجديد