رد الفنان المصري أحمد مجدي على الانتقادات التي وجهها له بعض متابعيه على "السوشيال ميديا"، بشأن طريقة أدائه لدور المحقق في مسلسل "قصر النيل"، واصفين أداءه بـ"الجامد" من حيث الملامح والتعابير.

وقال مجدي، في تصريحات تلفزيونية، إنه يحترم جميع وجهات النظر، ولكن طريقة أدائه بهذا الشكل كانت مقصودة لكي يعبر عن مدى الجدية التي من المفترض أن تكون صفة أساسية في شخصية أي محقق، مشيراً إلى أنه في الحلقات المقبلة من المسلسل سيتم الكشف عن الوجه الآخر لهذه الشخصية.

وعن تشبيه البعض له بالشخصية الكرتونية "المحقق كونان"، أكد مجدي أن هذا التشبيه أسعده كثيراً ولم يزعجه، موضحاً أنه كان يحب متابعة هذه الشخصية عندما كان صغيراً.

وتحدث مجدي عن سر سعادته للعمل مع الفنان باسم سمرة في مسلسل "بنت السلطان"، لافتاً إلى أنه كان يتمنى العمل معه منذ دخوله المجال الفني، وذلك لإعجابه الشديد بخيارات باسم السينمائية منذ بدايته، موضحاً أن باسم بالنسبة إليه ممثل شديد الخصوصية لأنه يختار أدواراً تمثل له تحدياً حقيقياً مميزاً عن غيره.

وكانت النجمة روجينا قد حرصت على تقديم الدعم والمساندة لزميلها الفنان أحمد مجدي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي يشاركها في مسلسل "بنت السلطان"، من خلال مشاركة متابعيها على "إنستغرام" صورة لها برفقته من كواليس تصوير المسلسل، قائلة: "الطيبة الذوق الاحترام التمثيل الجامد الجدعنة حب زميلة الشطارة.. أحمد مجدي سلامتك يا عمرررري".

 

إقرأ أيضاً: بعد نجاح تتر "نسل الأغراب".. الجمهور يُطالب تامر حسني بمسلسل رمضاني