كشفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري لأول مرة تفاصيل معاناتها الاكتئاب لمدة 3 سنوات، وقرارها اللجوء لطبيب نفسي حتى تتعالج من المرض وتتخلص من ألمها النفسي.

وقالت شجون في مقابلة تلفزيونية إنها لجأت لطبيب نفسي خارج الكويت لأنها كانت تريد التحدث مع شخص لا يعرفها بصراحة كي يستطيع مواجهتها دون أن يخشى زعلها، موضحةً أنها إذا تحدثت مع صديق فلن يستطيع أن يقول لها الحقيقة كاملة، كما أنها لا تريد أن تشغل أحداً يومياً بمشاكلها.

وأضافت الفنانة الكويتية الشهيرة أنها شعرت براحة كبيرة بعد زيارة الطبيب، واستطاعت أن تحب نفسها أكثر ولم تعد تخاف من نظرة الناس لها، لافتةً إلى أن الطبيب طالبها بحب نفسها في كل الأحوال وأن تواجه خوفها.

ولفتت شجون إلى أنها رتبت أمور حياتها من جديد ولم تعد كتومة كما كانت، وأصبحت تواجه الناس بما تشعر به حتى تتجنب الانفجار المفاجئ الذي يتعبها وكذلك يضايق الناس منها.

وأشارت شجون إلى أن هناك بعض الصور القديمة لها التي لا تحب أن تراها حالياً، ومنها الشكل الذي ظهرت به في المسلسل الشهير "ثمن عمري"، موضحةً أن الشعر القصير المليء بالخصل الحمراء لا تحب نفسها فيه حالياً.

وأكدت أنها لن تقوم بقص شعرها كما فعلت سابقاً، مضيفة أن الجنون الذي كان يسيطر عليها أحياناً خلال صغرها سببه أنها تحت الأضواء منذ طفولتها.

إقرأ أيضاً:  أحمد مجدي يرد على انتقادات أدائه لدوره في "قصر النيل" (فيديو)
 

ونفت شجون ما تردد حول امتلاكها ثروة كبيرة بسبب عملها بالفن منذ صغرها، مشددةً على أنه كان هناك الكثير ينصحونها بشراء قطعة أرض أو استثمار أموالها ولكنها كانت تنفق بلا وعي وعندما قررت أن تصبح سيدة أعمال وتستثمر أموالها جاءت جائحة كورونا، وتغيرت كل الأحوال.