حل الممثل السعودي خالد الفراج ضيفاً مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، ضمن برنامجها "نجوم مهيرة"، الذي تقدمه عبر "إنستغرام".

وتحدث الفراج عن تفاصيل بعض الشخصيات التي قام بتقليدها خلال مسلسل "استديو 21"، الذي يعرض حالياً في رمضان، خاصة تقليده شخصية المستشار تركي آل الشيخ.

وأشار الفراج إلى أنه كان خائفاً في البداية من تقليده كونه شخصية اعتبارية، ويمثل صورة للدولة، مشيراً إلى أنه وعد كاتب العمل، خلف الحربي، بتقليد شخصيته بدقة لكن في المقابل طلب منه وعداً، هو أن يكلم المستشار تركي آل الشيخ في البداية، ويأخذ رأيه في الموضوع، وهو ما تمّ بالفعل، إذ رحب بالفكرة لكنه طلب رؤية الحلقة قبل عرضها.

من ناحية أخرى، كشف الفراج عن أن الإعلامي السعودي داوود الشريان تواصل معه بعد تقليده له وعاتبه ممازحاً بسبب تقليده وهو يعاكس إحدى البنات.

 

أما عن موضوع المقارنة الحاصلة حالياً بينه وبين الممثل السعودي ناصر القصبي، فقال الفراج إن هذا الأمر سيئ، وقال: "لا أحد يستفيد من هذه المقارنة، فهو له 30 سنة في المجال، وهذا لا أستحقه أنا واستخفاف بمسيرته الفنية التي تمتد طوال هذه السنين".

وتابعت مهيرة الحديث في هذا الموضوع، وسألت الفراج إذا كان سيمسك راية الكوميديا بعد ناصر القصبي؟ وهو الأمر الذي رفضه الفراج، قائلاً: "المرحلة القادمة أرى أنه لن يكون هناك نجم، بل البطولة ستكون جماعية وهذا ما أشعر به أنا، فليس عندنا هنا سياسة صناعة نجم".

وأكد الفراج أن زميله الممثل السعودي حبيب الحبيب من الأشخاص النادرين الذين إن طلبت منهم أي شيء يحضره في أي لحظة وبسرعة كبيرة، أما الممثلة ريم عبدالله فأشار إلى أنها كانت المرة الأولى التي يلتقي معها في المسلسل، وقال: "فاجأتني في التقليد، ووجدت أن لديها رغبة وليس لديها تردد أو تحفظ، فقلت لها أنت تخوفين ويجب القضاء عليك".

إقرأ أيضاً:  إصابة روجينا في كواليس "بنت السلطان".. ونقلها إلى المستشفى
 

وكشف الفراج أن شخصية تركي الدخيل هي أصعب شخصية قلدها، واختار الممثل المصري أحمد حلمي كأفضل ممثل بالنسبة له، وزوجته الممثلة المصرية منى زكي كأفضل ممثلة.

ورفض خالد الفراج رفضاً قاطعاً تقليد شخصية نسائية مهما كان المبلغ الذي سيتقاضاه، حتى لو كان 10 ملايين ريال.