أكد الفنان السعودي تركي اليوسف سر حبه للأعمال البدوية، موضحاً أنه رغم أنها شاقة جداً في التصوير، فإن محبة الجمهور له في هذه الأدوار تجعله يقبل المشاركة في المزيد منها.

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية، أن ظروف تصوير مسلسل "الكهف" كانت صعبة للغاية، حيث توقف التصوير في بدايته شهراً ونصف الشهر، وتم حجزهم في الأردن، وبعد ذلك تم استكمال التصوير في الصحراء، لأنهم كانوا لا يستطيعون دخول المدينة.

وكشف عن أن سبب موافقته على المشاركة في مسلسل "60 يوم في الماضي"، هو فكرته المختلفة عن كل ما يتم تقديمه على الساحة الفنية في السعودية، إذ يناقش قضية الفساد في إطار درامي مشوق.

إقرأ أيضاً:  مستعد لفعل أي شيء.. أليكس رودريغيز يأمل العودة إلى جينيفر لوبيز
 

أما عن سبب ابتعاده عن الكوميديا، فقال إن نمط الدراما المشوقة يجذبه أكثر من الكوميديا، وأنه على مدى مسيرته الفنية أصبح هذا لونه الذي أحبه الجمهور من خلاله.

وأكد أن التوجه الإنتاجي في السعودية نحو الأعمال الكوميدية أدى إلى حدوث نقص كبير في وجود أعمال دراما تشويقية ضخمة، على عكس ما يحدث في العالم العربي.

وسبق أن كشف تركي اليوسف، في لقاء خاص مع "زهرة الخليج"، أن دوره في مسلسل "60 يوم في الماضي"، يدور حول رجل يخوض رحلة بحث للنبش في الماضي على مدى 60 يوماً فقط ليفتح خيوطاً جديدة، يستطيع من خلالها إما أن يعالج أخطاءه أو يصححها أو يستمر في الفعل الخطأ.

وقال: "هذه الرحلة بدأت برغبة في الانتقام، وهناك أحداث مشوقة عند نهاية كل حلقة، وسيمر هذا الرجل بمراحل كثيرة قد تغير مسار الشخصية كلياً".

وأشار اليوسف إلى أن المسلسل يقدم أطروحة جديدة في الدراما الخليجية والمحلية كون الموضوع مختلفاً، ويناقش مشكلات ومخاطبة للذات وكشفاً للأسرار.