بعد سلسلة النجاحات المستمرة، التي حققتها فرقة BTS الكورية وشهرتها الكبيرة في جميع أنحاء العالم، كشفت شركة Hype للترفيه عن موعد افتتاح متحف الفرقة الذي تنتظره الجماهير العريضة في كوريا الجنوبية.

وأعلنت الشركة عن نبأ افتتاح المتحف الموسيقي عبر موقعها الرسمي Hype Insight، والذي يحين في 14 مايو المقبل، كما ستكون هناك جولات افتراضية للزائرين من خلال موقع الشركة.

إقرأ أيضاً:  انهيار ريهام عبدالغفور بعد تورطها في جريمة قتل بـ"خمس نجوم"
 

ويتيح المتحف المقام على مستويين B1 وB2، في مدينة يونغ سان الكورية لزائريه تجربة موسيقية حسية شاملة من حيث الأصوات والقصص، ويبلغ سعر التذكرة 22 ألف وون كوري جنوبي، أي ما يعادل 20 دولاراً أميركياً، ويمكن للزائرين حجز تذكرة أخرى لالتقاط صورة مع فنانهم المفضل بقيمة 3 آلاف وون كوري جنوبي أي ما يعادل 3 دولارات.

وعملاً بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا، سيتم تحديد عدد الزائرين وذلك خلال فترة عمل المتحف من الساعة 11 صباحاً للساعة 9 مساءً، بالتوقيت المحلي لكوريا الجنوبية.

ويُتيح المتحف، أيضاً، إمكانية اختيار أحد الفنانين التابعين لشركة Hybe، مثل أعضاء فرقة BTS أو GFRIEND، أو وغيرهما من الفرق التابعة للشركة، حتى يكون مرشداً صوتياً للزائر خلال جولته في المتحف.