حرصت عائلة النجم المصري أحمد زاهر على معايدته بمناسبة عيد ميلاده الـ46، من خلال نشر صور عدة برفقته، مع توجيه رسالة معايدة له، تعبيراً عن حبهم له.

إذ نشرت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، على "إنستغرام"، صورة تجمعها معه، وقالت: "كل سنة وانت طيب يا أغلى هدية من عند ربنا ليا، ضهري وسندي وعزوتي وأهلي.. جوزي وصاحبي وأخويا وأبويا.. عشرة سنيني وحب العمر كله.. أبو بناتي وحبيبي ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك أبداً يارب.. وأشوفك السنة الجاية محقق اللي لسه بتتمناه".

 

ونشرت ملك زاهر صوراً على "إنستغرام" تظهر خلالها برفقة والدها أحمد زاهر، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لسندي.. بحبك زيزو".

وما كان من أحمد زاهر سوى الرد على ابنته، قائلاً لها: "وإنتي طيبة يا حبيبة أبوكي يا أغلى وأجمل بنوتة في الدنيا.. ربنا يخليكي ليا يا أطيب إنسانة في الكون بحبك يا لوكا".

أما ليلى زاهر، فشاركت متابعيها أيضاً عبر "إنستغرام" صوراً عدة لها برفقة والدها، وقالت له بمناسبة عيد ميلاده: "عيد ميلاد سعيد لأحلى زووز.. أحبك".

 

كما حرص أحمد زاهر على الرد على ابنته، قائلاً: "وإنتي طيبة يا أحلى وأطعم بنوتة في الدنيا.. ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا قلبي".

يذكر أن أحمد زاهر يغيب هذا العام عن الدراما المصرية، بينما أبدع العام الماضي في تجسيد شخصية "فتحي" بمسلسل البرنس، الذي كان من بطولة محمد رمضان، وروجينا، ونور، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

إقرأ أيضاً:  تركي اليوسف يكشف سبب ابتعاده عن الكوميديا
 

أما آخر أعماله، فكان مسلسل لؤلؤ الذي حقق نجاحاً ملحوظاً، ومن بطولة مي عمر وإدوارد ومحمد الشرنوبي، وغيرهم.

وأيضاً هناك فيلم بعنوان "فارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.