كشف الفنان المصري أحمد العوضي، في مقابلة تلفزيونية، عن كيفية تعامله مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز كنجمة في كواليس تصوير مسلسلهما "اللي مالوش كبير"، الذي يتم عرضه في دراما رمضان 2021.

وقال أحمد العوضي إن مسألة التعاون مع زوجته ياسمين في "لوكيشن" التصوير تكون مبنية على الاحترافية الشديدة، لاسيما أنهما يتعاملان مع بعضهما طوال فترة وجودهما في التصوير.

وأضاف أحمد العوضي أنه وياسمين ليسا هواة كي تختلط الأمور في ما بينهما، مبيناً أنه يعتبر زوجته ياسمين نجمة كبيرة جداً، وأن تعاونها معه جاء بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في مسلسلها "ونحب تاني ليه"، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي.

وشدد أحمد العوضي على أنه ملتزم بدوره في المسلسل، موضحاً أن إفيهات شخصيته "سيف الخديوي" في مسلسل "اللي مالوش كبير"، تلقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يعجبه كثيراً، خاصة جمل: "وحش الكون" و"على الله حكايتك"، وتابع أنها تم ابتكارها بالاتفاق بينه وبين مؤلف العمل، عمرو محمود ياسين.

إقرأ أيضاً: بعد نجاح تتر "نسل الأغراب".. الجمهور يُطالب تامر حسني بمسلسل رمضاني
 

وبشأن المفاجآت التي سيشهدها المسلسل في الحلقات المقبلة ومع بدء العد التنازلي لانتهاء شهر رمضان، وما إذا كان هناك تطور في شخصية "سيف الخديوي"، رفض أحمد العوضي الكشف عن أي تفاصيل، لكنه شوق الجمهور بقوله إن "كل شيء غير متوقع سيحدث".

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.