أشادت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بأداء الفنانة رندة كعدي، بعد مشهد وفاة "الحاجة ضحى"، الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "2020"، الذي ينافس في دراما رمضان 2021.
ونشرت نادين على موقع "تويتر" صورة لرندة كعدي من كواليس المسلسل، مرتدية جلباباً وحجاباً، وعلقت عليها قائلة إن المشاهد التي جمعتهما في المسلسل كانت رائعة، وتتضمن أجواء جيدة للعمل.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعبرت نجيم عن أمنيتها أن يديم الله الصحة والعمر على الفنانة رندة، مؤكدة أنها كانت كالأم لجميع الفنانين، قائلة: "كنت أمنا كلنا وحبيبة قلبنا، وحنانك بالتصوير، وطبعاً حرفيتك لا غبار عليها كوم تاني.. بحبك وإلى اللقاء القريب".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة نادين، إذ أشادوا بالدور الذي قدمته رندة في مسلسل "عشرين عشرين"، حيث قال أحدهم: "القديرة الرائعة رندة كعدي.. شكراً من القلب لكل لحظة حضنتي فيها قلوبنا بإبداعك وحنانك، أضفتي قيمة فنية وأدبية وتاريخية كبيرة للعمل.. بانتظارك جميعنا أيتها الأم العظيمة بأعمال قادمة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأضاف آخر: "بكيت والله.. بنشتاق لمشاهدكم وللتفاصيل والحوارات الجميلة التي يتضمنها المسلسل، فنانة قديرة رندة وليس على تمثيلها أي كلام".
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهد وفاة "الحاجة ضحى"، من مسلسل "عشرين عشرين"، الذي تضمن بكاء "صافي"، الذي يجسده الفنان السوري قصي خولي، مؤكدين أن هذا المشهد أدمى قلوبهم.
وتدور أحداث مسلسل "2020" حول عصابة يقودها في السر قصي خولي، وتقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما"، وشخصية "الفتاة الشعبية حياة عبدالله"، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية تشويقية.
المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، ورندة كعدي، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج اللبناني فيليب أسمر.

إقرأ أيضاً: تامر عاشور يواجه هجوماً بعد مداعبته مريضة «سرطان».. وهكذا رد