روج الفنان المصري محمد رمضان شخصيته في اللعبة العالمية "فري فاير"، التي أعلن انضمامه لها منذ أسبوعين، ليكون بذلك أول فنان عربي ينضم إلى شخصيات لعبة القتال الشهيرة.
ونشر رمضان مقطع فيديو على "إنستغرام"، يظهر رسم جدارية تتضمن صورة لشخصيته في لعبة "فري فاير"، على أحد المباني الكبيرة بالعاصمة المصرية القاهرة.
وعلق محمد على الفيديو، الذي تضمن مقطعاً من أغنيته الشهيرة "مافيا"، قائلاً: "أكبر رسمة جدارية في القاهرة.. عيش المغامرة بشخصيتي في اللعبة العالمية (فري فاير).. ثقة في الله نجاح مرعب"، كاشفًا عن اسم شخصيته في اللعبة وهو "مارو".

 

 

وكان رمضان قد كشف عن شخصيته التي يؤديها في لعبة القتال العالمية "فري فاير"، منذ أسبوعين، حيث نشر صورة من اللعبة الشهيرة، وعلق عليها قائلاً: "يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية (جارينا فرى فاير)، الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة 2019 و2020".
ويشارك محمد رمضان حالياً في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "موسى"، الذي تشاركه فيه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

إقرأ أيضاً: كيف يتعامل أحمد العوضي مع نجومية ياسمين عبدالعزيز في كواليس التصوير؟