إحياءً لعقد التسعينيات الأيقوني، تعاونت ماركة المجوهرات آتيلييه نوبر مع المؤثرة اللبنانية ناتالي فنج لتقديم مجموعة خاصة مؤلفة من 6 خواتم فريدة تستحضر ذكريات التسعينات وتألق الموضة حينها. ونستوحي المجموعة التي تحمل اسم "چيم پوپ"، الإلهام من اكسسوارات التسعينيات صاخبة الألوان والتي كانت شائعة لدى الكبار والصغار على حدٍ سواء.

 

 

تحاكي المجموعة اتجاهات التسعينات التي لا تُنسى وتُترجمها إلى مجوهرات ملونة وجريئة، من هذه الاتجاهات المحبوبة شرائط الكاسيت التي تُعتبر الآن من القطع العتيقة.

 

كل من المخرجتين الإبداعيتين في آتيلييه نوبر، الشقيقتان ديما وتانيا نوبر، إلى جانب مؤثرة الموضة والرأي ناتالي فنج، نشأن في التسعينات وكبرن وهنَّ يعشقن اتجاهات هذا العقد. وتقول فنج في هذا السياق: "أنا أتذكر كل شيء عن نشأتي في التسعينيات، كنت دائماً منبهرة بشقيقتي اللتين كنت مُلهَمة بطريقة لبسهما، وما زلت أملك الكثير من قطع الملابس والمجوهرات من التسعينيات والتي لن أكف عن ارتدائها أبداً".

 

 

الخواتم الست كلها من الذهب المطلي ومشغولة يدوياً من قِبل حرفيين متمرسين في صناعة المجوهرات الذهبية، تتميز القطع بالتفاصيل والتقنيات الدقيقة، وتعتمد جميعها المينا الملونة التي تعطيها شكلاً أكثر تفرداً. وقد أحيت المجموعة أشرطة الكاسيت وعلامة "اليين يانغ" وشكل العين و"السمايلي" أو الوجه المبتسم وشكل القلب بلونين مختلفين.