وجهت الفنانة السعودية ريم عبدالله رسالة للفنان المصري رامز جلال، بعد وقوعها ضحية مقالبه في أحدث حلقات برنامجه "رامز عقله طار"، متمنية في تغريدة عبر "تويتر" أن يأتي الوقت الذي تحصل فيه على حقها من المقالب التي نفذها فيها رامز جلال. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت عبدالله قد حمست جمهورها لمشاهدتها في برنامج جلال بتغريدة غامضة أثارت تساؤلاتهم، قائلة: "خليكم قريبين بعد الإفطار".
وتم تداول اسم "ريم عبدالله" ضمن الهاشتاجات الأكثر بحثًا ومشاركة داخل المملكة العربية السعودية بعد ظهورها مع رامز جلال، إذ نشر السعوديون مقاطع فيديو وصوراً من الحلقة على نطاق واسع.
وأصيبت الفنانة السعودية ريم عبدالله بحالة من الفزع الشديد خلال المقلب، وأعربت عن خوفها الشديد وتوترها خلال ركوبها إحدى الألعاب المرتفعة بمدينة الملاهي التي يجري بها تصوير البرنامج في الرياض، إذ طالبت عبدالله بإيقاف اللعبة، وكانت ترفض القفز في المسبح من على ارتفاع 13 متراً.
ونفت ريم عبدالله تماماً علمها بالمقلب، موضحة أنه لم يأتِ في بالها أبداً أن رامز جلال يصور برنامجه في الرياض، لهذا تم خداعها بسهولة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وحول عدم إحساسها بإطلاق جلال بعض الرصاصات الاصطناعية عليها خلال مشاركتها بإحدى الألعاب مع الفنان حسن عسيري، قالت إن الرصاص ألمه محتمل وليس مسدساً حقيقياً، وهو عبارة عن كرات ملونة، مضيفة أنه لا يصح أن تظل تصرخ طوال الحلقة.
وأشارت ريم عبدالله إلى أن أكثر ما أتعبها هو القفز من إحدى الألعاب إلى داخل المسبح، موضحة أنها بخير وعافية ولم يحدث لها شيء.

إقرأ أيضاً: صورة محمد رمضان تزين أكبر جدارية في القاهرة.. فما القصة؟