أصيبت الفنانة المصرية روجينا بجرح عميق في وجهها، خلال تصوير حلقات مسلسلها "بنت السلطان"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وكشف الفنان حسن أبوالروس، الذي يشاركها بطولة المسلسل، في منشور على "فيسبوك"، أنه تم نقل روجينا للمستشفي بعد إصابتها بالجرح، وخضعت لجراحة تجميلية عبارة عن 7 غرز في الوجه.

ونشر حسن أبوالروس صورة له مع روجينا بعد إصابتها بوجهها، ظهر عليها فيها الإرهاق والتعب.

خبر عاجل اصابة الفنانه العظيمه القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل اثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان و علي الفور تم...

تم النشر بواسطة ‏‎Hassan Abouelrouss‎‏ في الثلاثاء، ٢٧ أبريل ٢٠٢١

 

وأكد الفنان المصري الشاب أن روجينا أصرت على استكمال التصوير رغم إصابتها الشديدة، مضيفًا أنها أعطته درساً في الوفاء والإخلاص بالعمل.

https://www.instagram.com/p/COLe_cXF7c_/
بدورها، شاركت النجمة المصرية صورة لوجهها بعد إصابتها، وشكرت كل من اطمأن عليها، قائلةً: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل، بشكر كل زمايلى اللي اطمنوا عليا بشكر صابرين أختى الأصيلة اللي سابت تصويرها وجات لي المستشفى، بشكر كل (الفانز)، اللي كانوا قلقانين عليا، بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم".

وتابعت: "شكراً عائلتي الصغيرة إللي جنبي دايماً، وعائلتي الفنية الكبيرة شكراً على كل الحب دا".

مسلسل "بنت السلطان" من إخراج أحمد شفيق، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، وبطولة روجينا، وباسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وندى موسى، وحسن أبوالروس.

إقرأ أيضاً: مفاجأة غير متوقعة لماغي بوغصن في التصوير.. ما علاقة والدها؟