احتفل الفنان السوري جمال سليمان بنجاح مسلسله "الطاووس"، الذي ينافس من خلاله في دراما رمضان هذا العام، قبل انتهاء الماراثون الرمضاني بـ15 يوماً.

ونشرت الإعلامية، بوسي شلبي، على "فيسبوك"، مقطع فيديو خلال لقائها مع جمال سليمان، أثناء تقطيعهما قالب حلوى مزيناً بصورة لأبطال المسلسل للاحتفال بنجاحه.

ووجه سليمان رسالة إلى متابعي مسلسله، قائلاً إنه يتمنى أن يستمروا في مشاهدة المسلسل، مؤكداً أن الحلقات الأخيرة ستشهد الكثير من المفاجآت.

وأوضح سليمان أن مسلسل الطاووس ليست له علاقة بقضية اغتصاب "الفيرمونت"، مضيفاً أن هذه قضية اجتماعية تحصل في كل البلدان، مثل: الهند وفرنسا وأميركا، وأنه ليس مقصوداً بها أي شخص.

وكشف سليمان أنه إذا عرض عليه تقديم بطولة عمل فني عن قضية "الفيرمونت" حالياً، فلن يقبله مهما كانت المغريات لأسباب: أولها أن القضية لاتزال في ساحات القضاء، ولم تصدر المحكمة المصرية أي حكم فيها.

وأوضح سليمان أن السبب الثاني الذي يجعله يرفض هذا العمل الفني، هو الآلام التي سيزيدها العمل على المجني عليهم، متابعاً أن كل ما يريده كفنان أن يلقي بالضوء على ظواهر، مثل: الاغتصاب والتنمر وتعاطي المخدرات، التي يرفضها الجميع، من دون المساس بأي شخصيات.

إقرأ أيضاً:  «2020» الرقم الصعب والخاص لنادين نجيم
 

وأكد سليمان أنه استعد بشدة لشخصية المحامي كمال الأسطول، موضحاً أنه كان يتابع السجالات والنقاشات التي تحدث بين المحامين والقضاة المصريين، سواء على وسائل الإعلام أو على "يوتيوب"، للاستعداد للشخصية.

يذكر أن المسلسل أثار جدلاً كبيراً منذ طرح الإعلان الدعائي له، وواجه اتهامات طالت صُناع العمل بأنهم استخدموا صوراً خاصة لمتهمين في قضية الاغتصاب الجماعي، لفتاة في فندق الفيرمونت، ما دفع المجلس الأعلى للإعلام لفتح تحقيق فوري مع المسؤولين عن إنتاج المسلسل، قبل أن يحفظ التحقيق، ويسمح بعرضه.