دخلت نادية الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على خط أزمة مصمم أزياء المشاهير، أشرف فجلة، مع الفنان محمد رمضان، عقب تصريحات له بأن الأخير لم يسدد ثمن الملابس التي فصلها له قبل نحو عامين.

وسخرت زوجة الفيشاوي من رمضان بعد مشاكله الأخيرة مع زوجها، خلال الفترة الماضية، والتراشق العلني الذي حصل بينهما، وذلك في منشور لها في "فيسبوك"، قامت بحذفه لاحقاً.

وطالبت رمضان بدفع ثمن الملابس التي حصل عليها، مؤكدةً أن الأخير أمر مدير أعماله بألا يرد على مصمم الأزياء طيلة عامين، وعندما حاول الوصول له بالفعل تم التعامل معه بطريقة غير جيدة، ناصحة إياه بأن الدفع أفضل من هذه الفضيحة.

وأوضحت نادية أن على رمضان دفع ثمن الملابس، لاسيما أنه يتظاهر بملابسه في أغانيه، وأنها من ماركة فيرساتشي، ساخرة بقولها: "إنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية، وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".

إقرأ أيضاً:  سعد الصغير: زواجي من برلنتي عامر حرية شخصية.. وزوجتي الأولى سر نجاحي
 

وتابعت نادية أنها لا يهمها تقليده، ولكن ليس من الطبيعي أن يأتي كل فترة بملابس، ويقول إنه حصل عليها على سبيل الهدية، مردفة: "Versace نفسه مش کل هدومو فيرساتشي يا خايب.. دي دوناتيلا فيرساتشي نفسها مش كل هدومها فيرساتشي.."، وطالبته بأن يرتدي ملابسه في صمت، ويدفع ما عليه، وأن ينطق کلمة Versace بشكل صحيح.

وعقبت نادية أنه ليس عيباً أن يكون الإنسان غنياً ومعه أموال طالما يستمتع بها ويتعب للحصول عليها، لكن العيب حالياً أنه لا يوجد شخص معه أموال يخرج ويتحدث هكذا، منوهة بأن الفنانين والرياضيين ونجوم المجتمع لديهم فريق عمل يخطط لهم ما يفعلون بأموالهم، وليس من العيب أن يفعل ذلك ويستعين بمن يعلمه.

واختتمت نادية حديثها، قائلة إن محمد رمضان يحتاج للعلاج أو خبطة في رأسه تنسيه أنه كان سبباً في قتل وموت إنسان وعائلته، كونها لا تعتقد أن هناك إنساناً يقدر أن يعيش بذنب مثل هذا ويتحمل تبعاته.

وكان مصمم أزياء المشاهير أشرف فجلة قد صرح بأنه في بداية تعاونه مع الفنان المصري محمد رمضان، قبل عامين، صمم له بالطو كهدية، ثم صمم له 3 بدل و4 سديري، ولم يحصل على مستحقاته المالية حتى الآن.

وأوضح فجلة أنه حاول التواصل مع مدير أعماله أكثر من مرة، لكنه كان يرفض الرد على رسائله أو مكالماته، مشيراً إلى أن رمضان ارتدى بعض تصميماته في كليب أغنية "مافيا"، وأخرى في أول حفل له بالساحل الشمالي، لكنه لم يحصل على ثمنها حتى الآن.