نشرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز فيديو جديداً على "إنستغرام"، ظهرت فيه برفقة زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، وفي الخلفية تسمع كلمة "عشقتها"، التي قالها العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يعد من أبرز المسلسلات المنافسة في السباق الرمضاني الحالي. ومن يتابع المسلسل يكتشف أن كلمة "عشقتها" مأخوذة من أحد المشاهد فيه، التي يعترف فيها "سيف الخديوي"، الذي يجسد دوره أحمد العوضي، بأنه يحب "غزل"، التي تجسد دورها ياسمين عبدالعزيز.

وقامت ياسمين عبدالعزيز، بدورها، بنشر المقطع مع تركيب صورتها برفقة العوضي ولقطات من المسلسل، وذلك تأكيداً على الحب القوي الذي يجمع الثنائي، وما إن نشرت الفنانة الفيديو حتى انهالت التعليقات من المعجبين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهما حياة سعيدة.

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي يغني لأول مرة.. والجمهور يتهمه بالتنمر لهذا السبب
 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وإيمان السيد، ودنيا عبدالعزيز، ودينا فؤاد، وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ويحقق المسلسل نجاحاً واسعاً في رمضان، ويعد من المسلسلات المنافسة بقوة على الساحة الفنية، كما أن إفيهات شخصية "سيف الخديوي" في مسلسل "اللي مالوش كبير"، تلقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة جمل: "وحش الكون"، و"على الله حكايتك".