شاركت الفنانة المغربية مريم حسين متابعيها في "إنستغرام" مجموعة من الصور، من أحدث إطلالاتها حيث ظهرت بالحجاب في شكل جديد، لم يعهده الجمهور من قبل.

وظهرت مريم في الصور وهي ترتدي جمبسوت باللون الذهبي البراق مع حجاب باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء يتبع صيحة الشبك الرائجة في موسم ربيع وصيف 2021.

ويبدو أن مريم استوحت إطلالتها تلك من أجواء شهر رمضان، وهو ما عبر عنه تعليقها عندما أكدت أنها غير مصدقة أننا وصلنا لمنتصف شهر رمضان، معقبة: "نرجو أن تبارك دائماً".

وخلقت إطلالة مريم موجة واسعة من التعليقات بعد تفاعل الكثيرين مع ظهور مريم حسين بهذا الشكل، موضحين في التعليقات أن الحجاب يليق بها، ودعاها البعض إلى ارتدائه بشكل دائم، فيما رأى آخرون أنه ليس من حق أحد الحديث عن ارتدائها الحجاب من عدمه، مشددين على أنها مسألة شخصية.

إقرأ أيضاً:  هيفاء وهبي.. هذا ما تمنته لروجينا
 

وواجهت مريم حسين، مؤخراً، اتهامات بالتخلي عن منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، من خلال التراجع عن التبرع لها بالمال من أجل إنقاذها من السجن، وهو ما ردت عليه عبر مقطع فيديو قالت فيه إنها لم تتخلَّ عنها، مستطردة: "مو مثل البعض اللي تخلوا عنها من بعد سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات، وإنه أصلاً حلا مش رافعة القضية".