كشفت الفنانة المصرية بشرى تفاصيل استعدادها لتجسيد شخصية "زوجة ضابط شهيد"، وذلك خلال أحداث مسلسل "الاختيار 2" الجاري عرضه في دراما رمضان 2021، موضحةً أن دورها كفنانة تقمص الشخصيات لأن هذه مهنتها وشغفها.

وتابعت بشرى، في تصريحات تلفزيونية، أنها لم تقابل زوجة الشهيد محمد مبروك الحقيقية، لكنها تحدثت معها هاتفياً، استعداداً لتجسيد شخصيتها في المسلسل قبل بدء التصوير، مبينة أنها استنبطت سلوك زوجة الضابط الشهيد من خلال مشاهدة فيديوهات كثيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

وتابعت بشرى أن الممثلين المشاركين استطاعوا نقل المشاعر الحقيقية وتأريخها وتوثيقها درامياً للجمهور في مسلسل "الاختيار 2"، لأنهم من بين أفراد المجتمع، وكانوا شهود عيان على ما حدث في أرض الواقع، مشددة على أن الممثلين بكوا مثل باقي المصريين بسبب الأحداث التي وقعت في مصر.

إقرأ أيضاً:  سعد الصغير: زواجي من برلنتي عامر حرية شخصية.. وزوجتي الأولى سر نجاحي
 

وعقبت بشرى أن الممثلين جزء من الوطن، وتأثروا بتضحيات الشهداء، وأحسوا بما حدث في البلاد، مؤكدة أن المخرج والكاتب والزملاء، اتفقوا على نقل الأحداث كما هي، كي يكون الجمهور ملماً ومدركاً لما حدث.

وعبرت بشرى عن سعادتها بالعمل مع الفنان إياد نصار، الذي قدم دور زوجها الضابط الشهيد محمد مبروك، رغم قلة المشاهد التي جمعتهما، مضيفة أنها تعجز عن شكر الشخصيات الحقيقية، التي قدمت تضحيات كبيرة من أجل أن يعيش كثيرون.

يذكر أن الفنانة المصرية بشرى تؤدي دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي خانه أحد زملائه في عمله، وسهل مهمة قتله ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2"، الذي يحظى بنسب مشاهدات مرتفعة.