شنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، أسمهان توفيق، هجوماً حاداً على الفنانين الشباب من الجيل الحالي، كونهم لا يستمعون لنصائح أحد بشكل قاطع، ويرفضونها بشكل مباشر، ومنهم من يسمع النصيحة ولا ينفذها.

وتابعت أسمهان أن الجيل الجديد من الفنانين، خاصة الشباب، لمجرد ظهور أحدهم في دور مميز، يشعر بأنه أصبح أفضل فنان، ولا يستطيع أحد أن يتحدث معه، رغم تأكيدها أن البعض منهم يتقبل النصيحة.. لكن الأغلب لا يتقبلها.

وأضافت أسمهان أن الجيل الجديد عليه أن يفهم أنها حتى الآن وفي عمرها هذا ومن هم في جيلها، لايزالون يتعلمون، موضحة أنها كل يوم تتعلم شيئاً جديداً.

إقرأ أيضاً:  هكذا استعدت بشرى لدور زوجة ضابط شهيد في «الاختيار 2»
 

وأفصحت عن ما تفعله في أميركا، عندما تذهب إلى ابنتها حيث تجدها تذهب للحصول على دروس التمثيل، وتذهب معها كأنها ما زالت طالبة.

وحسمت أسمهان ما يثار بين حين وآخر، حول حصولها على الجنسية الكويتية، فعقبت أنها لم تقدم يوماً طلباً للجنسية الكويتية، كونها تعتبر الكويت بلدها بجنسية أو من دون جنسية، لاسيما أنها منذ أن كانت في الصف الأول الابتدائي وهي بمدارس الكويت.

وشددت أسمهان على أنها تعرف الكويت بصحرائها وترابها وكل ما فيها كونها تعيش فيها منذ الصغر، مشيرة: "الكويت في قلبي، كما أحمل فلسطين في قلبي"، وبينت أنها تحمل الجنسية المصرية والأردنية.