ردت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بغضب على تصريحات سابقة للفنانة البحرينية زهرة عرفات، كانت قد تحدثت فيها عن العيدان بالتلميح فقط من دون أن تذكر اسمها، خلال لقائها مع الإعلامي علي نجم، وتطرقت حينها إلى الخلافات بينهما.

وعقب وصول فيديو لقاء "زهرة" إلى مي العيدان، عبّرت الأخيرة عن غضبها الشديد منها، مشيرةً إلى أنها وقفت بجانب زهرة طوال 23 عاماً، ولم تجد منها شيئاً طيباً، واصفة العلاقة المستقبلية بينهما بالقول: "لا تستحق المكوث بحياتي أكثر من 23 ثانية".

وتطرقت العيدان للحديث عن أسباب قيامها بحظر زهرة من حساباتها على مواقع التواصل كافة، قائلة إن "(البلوك) هو عبارة عن طرد لشخص لا يستحق الاحتفاظ به ثانية واحدة بعد"، كما اتهمت زهرة بالكذب في تصريحاتها عنها.

وأكدت العيدان أن زهرة طلبت من المنتج نايف الراشد أن يأخذها معه في عمل، وذلك مقابل تخفيض أجرها 3 آلاف دينار، وكل ذلك حتى تحصل على لقب فنانة البحرين الأولى.

وأشارت العيدان إلى أنها لم تبحث عن لقاء زهرة التي لمحت خلاله إليها، موضحة أن بعض المتابعين أرسلوا لها الفيديو، وبعد مشاهدته قررت إغلاق باب الصلح تماماً، قائلة: "لن أتصالح معها حتى إن وصل الأمر لدخولي المستشفى ووقوفها إلى جانبي، سأطلب عدم تصريح الأطباء لها بالزيارة"، ناهية حديثها بالقول: "هي بالحياة ممثلة أحسن من التلفزيون".

إقرأ أيضاً:  شقيقة نهى نبيل تخطف الأنظار في الاحتفال بـ«القرقيعان».. هل فاقتها في الجمال؟
 

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة البحرينية زهرة عرفات كانت قد تحدثت عن مي العيدان، بشكل غير مباشر ودون أن تذكر اسمها، في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي علي نجم عبر شاشة تلفزيون الكويت، وقالت إنه "من وجهة نظرها لا تخطئ، وترى أنها هي المخطئة، وأنها حاولت التواصل معها بكل الطرق، لكنها حظرتها على (واتساب) و(إنستغرام)، و(سناب شات)، وبعدما وصلت لها عبر (تويتر)، ردت عليها رداً طويلاً، أتبعته بحظر مباشرة".