ألقى نجاح النجم المصري تامر حسني في الغناء باللهجة الصعيدية في تتر مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يعرض في دراما رمضان الحالي، بظلاله على تفكيره بالعودة للتمثيل في الدراما بعد غياب استمر 7 أعوام.
وكشف مصدر مقرب من النجم تامر حسني، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، عن أن المطالب التي وصلته من جانب الجمهور منذ بداية شهر رمضان الحالي بالعودة للدراما، جعلته يفكر جدياً في العودة للدراما الرمضانية في 2022.

 

 

وتابع المصدر أن مقربين من تامر حسني اقترحوا عليه اتخاذ تلك الخطوة، تلبيةً لما يرغب فيه الجمهور منذ سنوات عدة، وهو ما جعله يفكر في الأمر بجدية حتى يتسنى له العمل عليه مبكراً، كي يتم الانتهاء من الكتابة والتصوير من دون ضغط الوقت الذي يحدث كل عام مع دخول شهر رمضان.
وبين المصدر أن تامر حسني يرغب بالفعل في هذه الخطوة، لاسيما أنه يغيب عن الظهور منذ 7 أعوام، لكنه يحقق نجاحات ساحقة في السينما والغناء.
وشدد المصدر على أن تامر حسني حال وجد فكرة جيدة تستحق العودة في دراما رمضان، فلن يتوانَ في بدء المشروع تلبية لرغبات الجمهور.
ونوه بأن فكرة العودة بسيناريو كوميدي أو تراجيدي لاتزال أمراً مطروحاً ولم يتم البت فيه بعد، غير أن خطوة العودة نفسها باتت شبه مؤكدة، وربما تكون مفاجأة في ظل نجاحه باللهجة الصعيدية في الغناء وتصدر التتر بتخطيه 10 ملايين مشاهدة، مقارنة مع ما حققه قرناؤه.
يذكر أن تتر مسلسل "نسل الأغراب" حصد  المركز الأول على "ترند" الموسيقى على موقع "يوتيوب" منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن، فيما احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".

 

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يتابع هذا المسلسل في رمضان 2021.. وبطله يعلق