في رمضان، ليس هناك أجمل من التألق بأزياء أنيقة وراقية تعكس أجواء الشهر الفضيل. وتمتلئ الأسواق في هذا الوقت من كل عام بتشكيلات متنوعة من الأزياء الرمضانية، تحاكي جميع الأذواق، ما يجعل مهمة اختيار الملابس أمراً صعباً بالنسبة للكثيرات. لكن مع بلومينغديلز، تصبح مسألة انتقاء الأزياء الرمضانية سهلة وممتعة، وتحديداً مع إطلاقه حملة "بدايات جديدة"، التي يقدم من خلالها أزياء أكثر احتشاماً ورزانة ورقياً، ما يتيح لجميع أفراد الأسرة ابتكار إطلالات فاخرة وفضفاضة، تساعد على الاستمتاع بقضاء أوقات سعيدة في هذا الشهر الفضيل بالمنزل. تحت سقف واحد، تجمع متاجر بلومينغديلز تشكيلة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات الراقية، التي تقدم لكم فرصة ابتكار عادات جديدة خاصة بكم بأناقة تامة. 

 

 

قطع فريدة 
اختاري إطلالاتك الرمضانية التي تحاكي الأصالة العربية بلمسات عصرية من مجموعة القفاطين النسائية الكلاسيكية، التي تقدمها ماركة إميليو بوتشي، وتشكيلة الفساتين الطويلة بطيات من ماركة سولاس لندن، والقطع الحريرية المتموجة من ماركة فينس. 

 

 

أحذية أنيقة
ولإضفاء لمسة من الأناقة، اختاري من أحذية جيمي تشو بتصاميمها المختلفة ما يناسب إطلالتك، بدءاً من أحذية الفلات المصنوعة من الجلد بالألوان الميتاليك، والباستيل والإضافات اللامعة، وصولاً إلى الأحذية ذات الكعب المنخفض وبرأس مدبب مزين ببروش من مالون سولييه. 

 

 

ألق المجوهرات 
ولا تكتمل الإطلالة الرمضانية دون التزين بمجوهرات راقية مثل تلك يقدمها ديفيد يورمان وبوشرون بتصميمات تدوم مدى العمر تضيف عامل الابهار إلى الأزياء ذات التصميمات والأقمشة الأنيقة، وكذلك تشكيلة ستار بيرست من ديفيد يورمان بتصميماتها وزخارفها النجمية باللون الذهبي والمرصعة بالألماس. 

 

 

للرجل حصته 
سيحظى الرجل بفرصته، أيضاً، لاختيار إطلالات أنيقة تتميز ببساطة تصاميمها ودرجاتها اللونية الهادئة خلال شهر رمضان، مع التركيز على ألوان البيج والكاكي والألوان الكريمية في قطع من ثيوري وفينس، اليفينتي وبرونيلو كوتشينيلي. ولإطلالات عملية مريحة، يمكنه الاختيار من مجموعة التيشرتات ذات الكم القصير والقمصان بياقات كلاسيكية، وتنسيقها مع البناطيل الخفيفة وأحذية اللوفر سهلة الارتداء من وويونجمي وجرينسون. 

 

 

تشكيلة الأطفال 
وللأطفال حصتهم لدى بلومينغديلز في رمضان، إذ سيتألقون بدورهم بقطع مريحة من جيفنشي وفندي. ومن دولتشي أند غابانا وموناليزا، ستتألق الأميرات الصغيرات بفساتين من قماش الأورغانزا، المنسقة مع إكسسوارات ملائمة، في حين سيشعر الأولاد بالثقة والأناقة مع البناطيل الخفيفة والسترات.

 

 

تشكيلة رمضان متوفرة، الآن، أونلاين، وفي متاجر بلومينغديلز بدبي مول، الإمارات، وفي مول 360 بالكويت. 

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة المواقع الإلكترونية التالية: 

 الإمارات العربية المتحدة:

https://bloomingdales.ae/?utm_source=press&utm_medium=cpm&utm_term=&utm_content=&utm_campaign=zak_ramadan21_ae

الكويت:

https://bloomingdales.com.kw/?utm_source=press&utm_medium=cpm&utm_term=&utm_content=&utm_campaign=zak_ramadan21_kw


السعودية: 

https://bloomingdales.sa/?utm_source=press&utm_medium=cpm&utm_term=&utm_content=&utm_campaign=zak_ramadan21_sa