تسببت الفنانة المصرية نجلاء بدر في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة من أحد مشاهدها في مسلسل "بين السما والأرض"، وكتبت عليها نص دورها في المشهد الذي تحدثت فيه عن وصول النجمات المتزوجات من مخرجين ومنتجين دون غيرهن من الفنانات الصاعدات.
وشاركت نجلاء متابعيها في "إنستغرام" أحد مشاهد الحلقة الـ14 من مسلسل "بين السما والأرض"، وهي الحلقة قبل الأخيرة، حينما حبس نجوم العمل داخل كابينة الأسانسير بفعل فاعل، واستمر كل واحد منهم في رواية مواقف حياته من حيث الخير والشر.
وتضمن نص مشهد نجلاء بدر، قولها: "أنا عارفة إني مبعرفش أمثل.. وهي يعني جات عليا.. في كتير زيي مبيعرفوش يمثلوا.. اللي تزوجت مخرج ولا منتج ولا دورت لها على واحد غني يصرف عليها ويحقق اللي نفسها فيه وينتج لها".

 

وعقب نشر نجلاء بدر منشورها هذا، سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى إسقاط هذا المشهد على الواقع، رامزين إلى النجمتين مي عمر زوجة المخرج محمد سامي، وريهام حجاج زوجة المنتج محمد حلاوة، وسط حالة من الانتقاد اللاذع لهما، فيما لم ترد نجلاء على تعليقات متابعيها المسيئة لزملائها.
مسلسل "بين السما والأرض" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم الفنان هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، الفنان محمود البزاوي، مصطفى درويش، نجلاء محمود، محمد ثروت، محمد لطفي، عمرو صالح، ندى موسى، نورهان، والفنان أحمد بدير.

 

إقرأ أيضاً: بعد غياب 7 أعوام.. تامر حسني يعود إلى دراما رمضان 2022