كشفت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن حقيقة ما تردد حول خطوبتها مؤخراً، مؤكدةً أن الأمر مجرد شائعة، ولكنها في الوقت نفسه ليس لديها أي مشكلة في الارتباط مجدداً، وتعتبر الأمر فأل خير.
وحول مشاركتها في 3 مسلسلات برمضان الجاري، هي: "نبض مؤقت"، و"الله يجيب المطر"، و"أمينة حاف"، قالت إنها أحبت العودة للتمثيل للغاية، وإنها انتهت من تصوير "نبض مؤقت" في شهر يوليو الماضي أولاً، وكان من المقرر عرضه قبل الشهر الفضيل، لكنه تأخر طرحه حتى رمضان.

 


وأضافت شوق الهادي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "وياكم"، الذي يقدمه صالح الراشد ودانة الطويرش، أنها متحمسة للعودة للمسلسلات بقوة وليس فقط الانشغال بـ"السوشيال ميديا"، وكل دور قدمته يوجد فيه جزء من شخصيتها، لافتةً إلى أن نهاية المسلسلات ستكون مفاجأة خاصة "أمينة حاف".
ولفتت شوق إلى أنها بلغت من العمر 24 عاماً، وأكثر ما تندم عليه هو عدم استكمال دراستها الجامعية فور انتهائها من الدراسة الثانوية، لأنها تشعر حالياً بكسل، وأنها غير متحمسة للدراسة.
وأكدت شوق أن أصعب ما في التمثيل هو الأحاسيس المطلوب منها أن تؤديها، والتي أحياناً قد تكون على عكس ما تشعر به وقتها تماماً، لذا تأخذ وقتاً قبل تصوير مشاهدها حتى تهيئ مشاعرها.

إقرأ أيضاً: نجوى فؤاد ترد على غيرتها من فيفي عبده.. وتكشف حقيقة هجومها عليها