كشف الفنان المصري محمد رمضان عن دليل براءته من الاتهامات التي طالته، على مدار الأيام الماضية، من جانب أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بأنه أساء له، بعدما قام بالظهور في مشهد من خلال مسلسل "موسى"، الذي ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، مع شخص يقلد شخصية الراحل.
وشارك محمد رمضان عبر صفحته في "فيسبوك" مقطع فيديو من الحلقة الجديدة من مسلسل "موسى"، أظهر الشخص الذي قام بتقليد إسماعيل ياسين، وهو في قبضة الاتهام بتقليد الفنان الراحل من أجل النصب، وذلك وفقاً للتوقيت الزمني الذي يدور في أحداثه المسلسل. 
وتضمن المشهد القبض على الممثل عبدالرحمن أبوليلة، الذي قام بدور إسماعيل ياسين، وقد تجمع حوله أهالي المنطقة، متهمين إياه بالنصب عليهم من خلال تقليد شخصية إسماعيل ياسين، بعد استغلاله التشابه بينهما، حيث يقوم هذا الشخص بالحصول على أغراضه من المحال التجارية من دون دفع الثمن، حيث يتجاوب معه أصحاب تلك المحال كونه فناناً معروفاً، كما ظهر وهو يحاول فعل ذلك مع "موسى" في المشهد الذي أحدث الجدل.
واستعان محمد رمضان في المشهد بالفنانة سمية الخشاب، التي تجسد شخصية "حلاوتهم"، لتؤكد لموسى أن هذا الشخص نصاب وليس الفنان المعروف، وأطلقت الجملة التي تكشف عن سبب المشهد الماضي، فقالت: "هذا نصاب لكن الشخص الآخر فنان محترم، ويقدم فناً بديعاً في السينما".
ويظهر موسى بشخصية الرجل الذي يجهل السينما وما يدور في أروقتها، حيث سأل سمية الخشاب عن معنى الفن والسينما، وهو ما يجعله أمام الجمهور حالياً بريئاً من الإساءة للفنان الراحل إسماعيل ياسين في المشهد السابق، حيث اصطحبته بعدها سمية الخشاب للسينما، ومشاهدة أحد الأفلام الكوميدية.
وتفاعل عدد كبير من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث دافعوا عن محمد رمضان، موضحين أن المشهد كان محل جدل في سياق الأحداث.

وكان السيناريست المصري والشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر، قد وجه الشكر لنقابة المهن التمثيلية، التي تحركت بشكل سريع تجاه شكوى أسرة الفنان المصري الراحل إسماعيل ياسين ضد مسلسل "موسى"، والتي تفيد بأن هناك ضرراً وقع عليها جراء تقديم شخصيته بطريقة تعد غير لائقة، وذلك في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "موسى".

إقرأ أيضاً: شوق الهادي تكشف عن حقيقة خطوبتها