استطاع الفنان المصري، يوسف الشريف، أن يصبح حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتصدر اسمه الترند في "تويتر"، تزامناً مع أول ظهور له في دراما رمضان 2021، بعرض الحلقة الأولى من مسلسله "كوفيد 25"، الذي يخوض به السباق في النصف الثاني من شهر رمضان.

وتفاعل الجمهور مع الهاشتاع "يوسف الشريف"، مدونين تعليقات عدة، بأن موسم "الشابوهات بدأ"، وهو اللقب الذي يتمتع به يوسف الشريف في رمضان بين جمهوره، منوهين بأنه يقدم "عظمة" كل عام.

وكانت قد بدأت أحداث الحلقة الأولى بشكل قوي لقي إشادة من الجماهير، إذ يجسد يوسف الشريف شخصية "الدكتور ياسين"، وبدأ ظهوره على البحر يقوم بتصوير "لايف"، مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار فيروس مخيف بين الناس يظهر من تصرفاتهم، ويحذرهم منه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ومن المنتظر أن تشهد الحلقة المقبلة مزيداً من الخوف الذي سيعيشه يوسف الشريف، وتحديداً على ابنته كي لا تخالط شخصاً مصاباً بـ"كوفيد-25".

ويتوقع الجمهور أن يقدم يوسف الشريف وجبة دسمة هذا الموسم، كونه استخدم اسماً لمسلسله يتواكب مع وباء كورونا الذي يجتاح العالم حاصداً وفيات ومصابين، وسط انتظار من رواد التواصل الاجتماعي لكيفية معالجة "كوفيد-19"، من خلال الفن.

إقرأ أيضاً:  معركة أمير كرارة ومحمد سامي تثير التفاعل
 

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نورالدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج "سينرجي".