تعتقد الكثيرات أن الحصول على "ميك آب" مثالي يتطلب الكثير من الأدوات ومنتجات التجميل، وهذا الأمر خاطئ تماماً؛ فهناك خطوات سهلة وأدوات بسيطة يمكنكِ اعتمادها في روتين مكياجكِ.

نقدم لكِ خطوات سهلة وبسيطة و5 منتجات فقط لتحصلي على "ميك آب" متألق ومثالي كالنجمات دون الحاجة لإنفاق النقود الكثيرة على منتجات التجميل باهظة الثمن.

الأدوات التي تحتاجينها

كونسيلر (مصحح)، بودرة الوجه المضغوطة، مسكار، أحمر شفاه، ظلال جفون.

اتبعي هذه الخطوات بعناية:

بعد تطبيق مرطب البشرة على وجهكِ، قومي بوضع الكونسيلر تحت عيونكِ وعلى الجفون وكمية بسيطة على بقية أجزاء الوجه لموازنة لون البشرة وإخفاء العيوب والهالات السوداء المزعجة، واستعيني بأطراف أصابعكِ في توزيع الكونسيلر على بشرتكِ، وتستطيعين استعمال الكونسيلر بديلاً عن كريم الأساس.

قومي بعد ذلك بتوزيع البودرة المضغوطة؛ لأنها تعمل على تثبيت الكونسيلر وإعطاء شكل كامل وخالٍ من العيوب وتهيئة بشرتكِ لوضع الـ"ميك أب".

إقرأ أيضاً:  استخدامات مدهشة لزيت الأفوكادو في علاج البشرة
 

ضعي ظل الجفون على عينيكِ، ويمكنكِ الاستعانة به تحت العين أو على عظام الحاجب، ويمكن استخدام ظلال الجفون الوردية كحمرة خدود، والاستعانة بأطراف أصابعكِ بدلاً من الفرشاة عند تطبيق ظل الجفون.

تأتي الآن مرحلة استخدام المسكارا التي يمكنكِ وضعها ليس على رموشكِ فقط ولكن أيضاً لسد الفراغات الموجودة في شعر الحواجب، واحرصي على وضع المسكارا على الرموش العلوية وكمية بسيطة على الرموش السفلية.

اختاري ما يناسبكِ من ألوان أحمر الشفاه المتعددة، وابدئي في تطبيقها بداية من الجزء العلوي للشفاه ثم السفلي لإضافة الكمال والمثالية إلى إطلالة مكياجكِ.