رد الفنان السعودي خالد الفراج على الانتقادات التي طالته بسبب تقليده لنجم الغناء السعودي راشد الماجد في برنامج ستوديو 21 الساخر، والذي يعرض على قناة إم بي سي، موضحاً أن جمهور راشد الماجد "جلدوه جلداً".

وقال خالد الفراج، عبر تصريحات في بث مباشر مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز عبر حسابها في "إنستغرام"، إنه من محبي راشد الماجد كثيراً وهم أبناء "حارة" واحدة، لكنهما لم يتقابلا لأنه كان أكبر منه سناً وكان راشد صديقاً لشقيقه وليد.


وتابع خالد الفراج أن شقيقه وليد لم يكن يأخذه معه عند مقابلته لراشد لأنه كان في سن صغيرة، مردفاً أنه أصبح يشبه راشد الماجد في الفترة الراهنة في ظل زيادة وزنه حيث بات الشبه أفضل، مبيناً أن مقطع التشبيه كان عبارة عن غناء وبعد التعليقات البسيطة التي يقولها راشد لماجد المهندس ثم يعودان للغناء ثم التعليقات.. وهكذا.

وأوضح أن الموقف بشكل عام هادئ وخفيف، وجلس مع الفنان حبيب الحبيب الذي كان يقلد شخصية ماجد المهندس للوقوف على حل بشأن تفاصيل التقليد في الاسكتش، وتم إجراء تعديلات.

إقرأ أيضاً:  كارمن لبس تخلع فستان الأنوثة أمام القسوة في «2020»
 

وبين أن المشهد يوضح أن "ماجد المهندس طيوب.. أما راشد الماجد فيستخف دمه عليه"، مردفاً أنه كانت هناك تكملة للمشهد عندما تركه حبيب الحبيب وغادر، وكان سيقول "ترا ماجد بلا ملاقاة راح ماجد راح"، ثم اختصر رده في قوله "ترا زودنا شوية على أبو طلال".

وبين خالد الفراج أنه لم يصله تعليق من راشد الماجد على هذا التقليد وتكفل جمهوره بانتقاده، معقباً: "جلدوني جلد غسيل ومكاوي ما بقيت إلا اتخط في الدولاب".