انتقد مقدم البرامج العراقي نزار الفارس المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، بعد ظهور الأخير في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، ونفى تصريحات قالها مع "الفارس" عن عبد الباسط حمودة وبعض زملائه في الوسط الفني، كما اتهم الفارس بالخديعة.

ونشر الفارس عبر حسابه في "فيسبوك" جزءاً من حلقته مع سعد، والتي قال فيها: "إنه لا يوجد مطرب شعبي في مصر لا يقلده في الاستعانة بفرقة استعراضية أثناء الغناء ومنهم عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة، وغيرهما".

وعلّق الفارس على المقطع قائلاً: "سعد الصغير معي في الحلقة قال إن عبد الباسط حمودة يقلده وبعدها قال إنه ليس كلامه.. ما هذا الفيديو إذا أنا غلطان، لو لم تكن متحملاً تصريحاتك لا تصرح وبعدها تنكر".

وخلال ظهوره مع الإعلامية بسمة وهبة نفى سعد هذا الكلام. وأوضح أن سبب هذا الكلام هو تعاطفه مع الفارس، وحاول عمل حلقة مثيرة معه، لكن الفارس "لم يحمل هذا الجميل وورطه مع زملائه على الرغم من مساعدة سعد له وتقديم الحلقة بلا مقابل كما وفر له المكان"، على حد قوله.

وكان سعد قد اعتذر عن التصريحات قائلاً: "أنا بعتذر لشاكوش وحمو بيكا وأستاذ عبدالباسط وشيبة". 

وعاتب سعد الصغير زملاءه في الوسط الفني بسبب عدم تقديمهم العزاء في والدته، وأرجع السبب في ذلك إلى "طلب بعض الفنانين منه أن يقيم العزاء في دار مناسبات خارج منطقة شبرا" فلم يزره إلا قليلون.

اقرأ أيضاً: ماذا ارتدت كيت ميدلتون في الذكرى العاشرة لزواجها من الأمير وليام؟