هناك العديد من مشاهير هوليوود الذين ارتادوا نفس المدرسة قبل الشهرة أو قلا بدء حياتهم المهنية، ومنهم من كانوا يدرسون في نفس الفصل الدراسي وآخرون تفصل بينهم عدة سنوات في المراحل الدراسية.
ترصد لكِ "زهرة الخليج" قائمةً بمشاهير هوليوود الذين كانوا زملاء دراسة قبل دخول عالم الشهرة:

 

كاميرون دياز وسنوب دوغ
ارتادت الممثلة الأميركية كاميرون دياز مدرسة Long Beach Polytechnic في المرحلة الثانوية بداية الثمانينات، وكان مغني الراب الشهير سنوب دوغ، زميلها في نفس المدرسة ويسبقها بعام في المراحل الدراسية. وفي إحدى اللقاءات الصحفية تذكرته دياز، وقالت كان نحيلاً للغاية وكان يرفع شعره ذيل حصان.

 

أنسيل إلغورت وتيموثي شالاميت ولورديس ليون
كان الممثل الأميركي أنسيل إلغورت ومواطنه الممثل تيموثي شالاميت وابنة نجمة البوب مادونا المغنية الأميركية لورديس ليون يرتادون مدرسة LaGuardia الثانوية بمدينة نيويورك.

 

كيري واشنطن وغوينيث بالترو
خلال إحدى البرامج التلفزيونية، ذكرت الممثلة كيري واشنطن أن الممثلة الأميركية غوينيث بالترو كانت ترتاد نفس مدرستها وهي Spence بمدينة نيويورك، وكانت بالترو تكبرها بعامين.

 

جونا هيل وآدم ليفين
جمعت مدرسة Brentwood بمدينة لوس أنجلوس المغني آدم ليفين والممثل الشهير جونا هيل، وربطتهما علاقة صداقة قوية في هذه المرحلة، وظلت الصداقة مستمرة بينهما حتى بعد انتهاء الدراسة ودخول عالم الشهرة.

 

رامي مالك وكيرستن دانست وراشيل بيلسون
درس الممثل الأميركي رامي مالك والممثلة كيرستن دانست والممثلة الأميركية رايتشل بيلسن معاً في مدرسة Notre Dame الثانوية بولاية كاليفورنيا، وفي وقت سابق كشف رامي مالك عن إعجابه الشديد بـ كيرستن دانست خلال مرحلة الدراسة.

 

كيت هدسون وليف تايلر
كانت الممثلتان كيت هدسون وليف تايلور زميلتي دراسة في مدرسة Crossroads للعلوم والفنون في بداية التسعينات وحتى بعد دخول عالم الشهرة ظهرتا معاً في فيلم Dr. T عام 2000.

 

بين أفليك ومات ديمون
يشتهر النجمان بين أفليك ومات ديمون بعلاقتهما المقربة، وتعود بداية صداقتهما إلى مرحلة الدراسة في مدرسة Cambridge Rindge and Latin الثانوية، وبعد الدراسة توالت نجاحاتهما الفنية، وكتبا معاً الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار Good Will Hunting.

 

إقرأ أيضاً: رغم انفصاله عن كيم كارداشيان.. كانييه ويست يظهر بخاتم الزواج