يحظى نجوم الـ"كي بوب" والموسيقى الكورية بشعبية كبيرة حول العالم. ولجميلات الكي بوب مكانةً خاصةً في قلوب المعجبين، وتسيطر مجموعة كبيرة منهن على الساحة ويحققن قاعدةً جماهيرية هائلة على السوشيال ميديا. 
وفيما يلي نكشف عن أكثر نجمات الكي بوب شعبية في انستغرام:

 

ليسا مانوبان
تخطف "ليسا" أصغر عضوات فرقة "بلاك بينك" الأنظار أينما كانت، وفي أيَّ وقت وتأتي في صدارة القائمة بفضل شعبيتها الكبيرة في "انستغرام"، إذ يتابعها 51 مليون شخص.
ولا يقتصر الأمر على المعجبين فقط، إذ تلفت "ليسا" أنظار العديد من الماركات، بما في ذلك علامة "سيلين" التي اختارتها مؤخراً سفيرةً عالميةً لها بجانب كونها أول نجمة كي بوب تصبح وجه "ماك" الإعلامي.

 

جيني كيم
تأتي جيني من الفرقة نفسها "بلاك بينك" في المركز الثاني، إذ تحظى بما يصل إلى 44 مليون متابع في انستغرام، وقد منحها المعجبون لقب "هيومان شانيل" لحبها الشديد للعلامة الفرنسية.

 

 

روزي
بجانب ملامحها الرقيقة، تلفت روزي الأنظار بستايلها المميز الذي كثيراً ما يجمع بين الجرأة والنعومة، فضلاً عن موهبتها في الغناء والرقص وغيره من ميزات تجعلها تخطف قلوب 39 مليون شخص في انستغرام.

 

 

جيسو
تسيطر فرقة "بلاك بينك" على القائمة، إذ تأتي "جيسو" في المركز الرابع لأكثر نجمات الكي بوب شعبية في انستغرام بفضل متابعيها الـ 39 مليون، كما تتميز بحسٍ فكاهي تشتهر به بين معجبيها. وخلال شهر مارس الماضي، اُختيرت جيسو سفيرة عالمية لـ "كريستيان ديور".

 

 

تا يون
تأتي مغنية فرقة Oh!GG في المرتبة الخامسة بعدد متابعين يبلغ 16 مليون في انستغرام. وبجانب الغناء، فإن لها تجارب في عالم التمثيل وعرض الأزياء كما سبق أن عملت كمذيعة راديو.

 

 

آي يو
تأتي المغنية والممثلة "آي يو" في المرتبة السادسة بـ 20 مليون متابع في انستغرام، وتعد أحد أكثر الممثلات شعبية على المنصة، وتشتهر بمشاركتها في مسلسل Hotel Del Luna.

 

سوزي
يأتي المركز السابع من نصيب سوزي بـ 15 مليون متابع في انستغرام، وهي ممثلة ومغنية سبق أن انضمت لفرقة Miss A قبل أن يتم حلها في 2017. وتشتهر سوزي بمشاركتها في عدة أعمال تلفزيونية مثل While You Were Sleeping و Vagabond، كما تعد من النجمات المفضلة لدى العديد من الماركات الفاخرة، بما في ذلك ديور ولانكوم.

 

إقرأ أيضاً: هؤلاء النجوم زملاء دراسة قبل الشهرة.. تعرفي إليهم