اعتذرت الفنانة المهرة البحرينية للفنانة بلقيس فتحي وزوجها سلطان، عن سوء الفهم الذي حدث بسبب الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن كونها السبب في انفصالهما، متمنيةً أن يعودا لبعضهما البعض من جديد.
قالت المهرة البحرينية في تصريحات تلفزيونية، إنها تشعر بالحزن بسبب الاتهامات التي راجت ضدها خلال الأيام الأخيرة؛ باعتبارها السبب وراء انفصال الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن زوجها، موضحةً أن هناك علاقة محبة وأخوة تجمعها ببلقيس، فضلاً عن أن الأخيرة زارتها في البحرين منذ شهر وعلاقتهما كانت "أكثر من رائعة".
وأكدت أن السبب وراء هذه الشائعة هو ربط بعض متابعي مواقع التواصل بين شكل الرجل الذي ظهر معها في الصورة أثناء وجودها في فرنسا وهو خطيبها الآن، وبين شكل زوج بلقيس، خاصةً أن خطيبها ظهر في الصورة من ظهره وهما نفس الطول والشعر تقريباً.
وأعربت عن شعورها بالحرج الشديد من بلقيس بسبب هذه الشائعة التي قالت إنها "ليس لها أيِّ أساس من الصحة"، مؤكدةً أنها لم ترَ زوج بلقيس ولا مرة في حياتها.
وراجت أنباء خلال اليومين الماضيين بشأن علاقة الفنانة المهرة البحرينية برجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، زوج الفنانة بلقيس فتحي، والحديث عن أنها مخطوبة له تارة، ومتزوجة منه تارةً أخرى.
وكانت بلقيس قد أعلنت انفصالها عن زوجها والد ابنها الوحيد "تركي"، مشيرةً إلى أنها لجأت للقضاء للحصول على حريتها، من خلال رفع دعوى "خلع".
وقالت بلقيس، في تصريحات تلفزيونية، رداً على تساؤلات بشأن عدم ظهور زوجها معها في المناسبات وعبر السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، إنها انتقلت للإقامة في دبي، ورفعت الدعوى القضائية في المحاكم الإماراتية.

إقرأ أيضاً: منى زكي ترد على متابعة وصفتها بــ"نمبر وان".. هل تقصد محمد رمضان؟