كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن النجوم الذين تتابع أعمالهم الفنية في دراما رمضان الجاري، وذلك في مقابلة إذاعية عبر أثير صوت الغد أستراليا.
وقالت شاهين إن شهر رمضان كان يمر عليها على مدار سنوات عديدة وهي منغمسة في العمل وتحديداً طيلة 30 عاماً، منوهةً بأن السنوات الأخيرة اختلفت تماماً فأصبحت تقضي أيام رمضان بشكل عائلي لاسيما في موعد الإفطار.
وبشأن المسلسلات الرمضانية التي تتابعها العام الحالي، أكدت شاهين أن هناك الكثير من الأعمال المهمة، ولكن عشقها الأول يذهب لأعمال النجم المصري يحيى الفخراني، الذي وصفته بالفنان العظيم والكبير.
وعقّبت الفنانة المصرية بأنها تتابع أعمال صديقاتها "يسرا، نيللي كريم، دينا الشربيني، ريهام حجاج"، بينما تعتبر مسلسل "الاختيار 2" من أهم الأعمال هذا العام.
وعن مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان بيّنت أنها لم تتابعه، موضحةً أنه لفت انتباهها بمسلسل "البرنس" العام الماضي، وتطرقت للحديث عن اللقب الذي منحه محمد رمضان لنفسه "نمبر وان"، موضحةً أنه لا أحد يظل في المرتبة الأولى.
ودعت إلهام شاهين محمد رمضان لأن يترك الحُكم للجمهور، ولا يقوم بتنصيب نفسه، وإبعاد شبح الغرور عنه كونه ممثلاً جيداً، لكنه يحتاج بعض "التحسين" من خلال تصرفاته.
وتحدثت عن الدراما المصرية باعتبار مصر هوليوود الشرق، مؤكدةً أن المنافسة في المسلسلات موجودة وأنها تتابع أعمالاً لبنانية دائماً وليس هذا العام فقط، مثل مسلسل "خمسة ونص" للممثلين قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وأكدت أنه من أجمل الأعمال ووصفته بالعمل المتكامل، كما أعجبها أيضاً مسلسل "الهيبة".

 

إقرأ أيضاً: منى زكي ترد على متابعة وصفتها بــ"نمبر وان".. هل تقصد محمد رمضان؟