حلت الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي ضيفين على برنامج "وياكم" الذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد والفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش، حيث دار حديث عن حياتهما العملية والشخصية، كاشفين خلال اللقاء عن سرّ نجاح زواجهما.
وقالت فرح الهادي إن مرور 3 سنوات على زواجهما قربهما من بعضهما البعض كثيراً، لافتةً إلى أن قرار الزواج نفسه هو تحمل مسؤولية واحترام، وهو ما يجعلهما يتغاضيان عن الكثير من الأمور في الحياة كي تمر بسلام.
وأوضح عقيل أن العام الأول من الزواج شهد بعض الصعوبات والعراقيل، نافياً بشكل قاطع ما تردد عن أنه قرر الزواج على فرح الهادي من قبل، بينما تحدثت الأخيرة عن رد فعلها حال حدوث ذلك بقولها إنها لا تتوقع تصرفاتها وقتها كونها من برج الدلو، وأن من يعرف أحداً في حياته من هذا البرج سيعرف ما يمكن أن تفعله.

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة، شددت فرح الهادي على أنها كانت تريد تحقيق مكاسب مادية من السوشيال ميديا كي تنفق على أسرتها، موضحةً أنها دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، لكنها تعتبر الاتجاه نحو السوشيال ميديا وسيلة لكسب المال.

وتحدثت فرح الهادي عن نقطة ضعفها في الحياة وهي أن تفقد أحداً تحبه، لافتةً إلى أن نقطة ضعف زوجها عقيل الرئيسي تكمن في أهله ومن يحبهم.
وأضافت الفنانة الكويتية أنها قد تكون ملهمة لغيرها مردفةً في رسالة وجهتها للفتيات بأن المواقف السلبية التي تحدث تصنع أشخاصاً، وقالت: "أي واحدة تمر بشيء سلبي استخدميه كنقطة تحول".

إقرأ أيضاً: إلهام شاهين تتابع أعمال هؤلاء النجوم.. وتخص محمد رمضان برسالة