قالت الفنانة المصرية سمية الخشاب إن "الكسل" هو السبب وراء غيابها المتكرر عن الجمهور، مستدركةً بأنها استعادت نشاطها خلال الفترة الراهنة، وأنها بعد مسلسل "موسى" ستُحضِّر لأغنية جديدة تطرحها قريباً إلى جانب أغانٍ باللهجة الخليجية.

وأعلنت الخشاب، في بثٍّ عبر حساب "سكاي نيوز عربية" على "إنستغرام"، أنها تستعد للظهور خارج دراما رمضان الجاري، من خلال مسلسل جديد جار كتابته حالياً، إضافة إلى التحضير لفيلم كوميدي أكشن. وكشفت عن أنها تعرّضت لعملية تزوير، عندما انتحلت امرأة شخصيتها لتبيع قطعة أرض، مستخدمة اسمها ولكن تم القبض عليها، مبينة أن الفنانين معرضون لمثل هذه المواقف.

وعن طقوسها الرمضانية، عقَّبت بأنها تُتقن الطبخ بعدما تعلمته من والدتها، وأنها تُحب القيام به، كما أنها معروفة ببعض الأطباق التي تُقدِّمها، مثل المحاشي والملوخية والمعكرونة البشاميل، مبينة أن طبق الفول لابد أن يكون موجوداً على المائدة في رمضان، إلى جانب مشروب الخشاف.

إقرأ أيضاً:  أسيل عمران ترد على انتقادات رقصها مع فايز المالكي
 

وعن التغييرات التي طرأت على حياتها، قالت سمية الخشاب إن فترة تفشي فيروس كورونا أفادتها كثيراً وتحديداً فترة الإغلاق، إذ بدأت التركيز على نفسها كي تصبح إنسانة أفضل، وتتعلم كل ما هو جديد وتقرأ بشكل منتظم، موضحة أنها مارست الرياضة وزرعت عدداً من الأشجار والورود في حديقتها، وكذلك الخضراوات، مستطردة: "أصبحت أكثر وعياً ونُضجاً بشكل عام وأشعرُ أنني تغيرتُ للأفضل".

وشددت على أنها أصبحت أكثر نشاطاً وتركزاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها تُدرك أهميتها، وما زالت تُشارك المتابعين بكل ما هو جديد في حياتها، كما أنها لا تخشى مشاركة حياتها الشخصية مع متابعيها، وأنها عندما تتزوج ستُعلن هذا الأمر، وستُشاركهم التفاصيل.