فتحت الإعلامية السعودية روزانا اليامي باب التساؤلات أمام متابعيها عبر حسابها في "سناب شات"، من خلال فقرة الأسئلة والإجابات في إطار التفاعل مع الجمهور، حيث تطرقت إلى سبب ابتعادها عن الإعلام خلال الفترة الراهنة، كما أجابت عن سؤال بشأن الحب والزواج.

وقالت اليامي إنها ابتعدت عن الإعلام بسبب الظروف الحياتية التي تمر بها حالياً، حيث اتجهت للحديث عن طقوس حياتها اليومية ومشاركة زياراتها مع متابعيها في "سناب شات"، وأصبح ظهورها دائماً.

ويبدو أن توابع فيروس كورونا والخلافات التي حدثت بينها وبين زوجها الفترة الماضية والتي انتهت بالانفصال، هما السبب وراء الابتعاد عن الإعلام، لاسيما أنها لخّصت السبب في أن "ظروف الحياة" أبعدتها، متمنيةً أن تعود قريباً وأن يختار الله لها أفضل شيء.

وسألتها متابعة عن ما إذا كانت تعيش قصة حب أم أنها متزوجة أو مخطوبة، فقالت: "الحب اللي قاعدته مو الزواج، مو حب".

إقرأ أيضاً:  سمية الخشاب: انتحلوا اسمي وهذا سبب غيابي المتكرر
 

وفي معرِض حديثها عن تأثر الإنسان بابتعاد بعض الأشخاص الذين كانوا قريبين، فرّقت اليامي بين الابتعاد الذي يحمل احتمالية العودة، وبين الموت الذي يُعتبر حاسماً في ابتعاد الأشخاص، وذلك في إطار حديثها عن الأكثر تأثيراً.

واستعانت روزانا اليامي بصورة للفنان المصري عادل إمام من فيلمه السينمائي "الغول"، عندما كان يتحدث عن ذلك الطرح، لتُنهي حديثها بضرورة إلغاء الاحتمالات من الحياة؛ كي لا تتوقف على ابتعاد أحد الأشخاص.

وكانت روزانا اليامي، قد أعلنت قبل شهرين ونصف الشهر انفصالها عن زوجها، بعد زواجٍ دام عاماً ونصف العام، بدأ في أغسطس 2019.