شهدت الساعات الماضية الظهور الأول لـ خطيب الممثلة المهرة البحرينية، وذلك في أعقاب اتهام الأخيرة بضلوعها في انفصال الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، باعتبار المهرة خطيبته تارة وزوجته تارة أخرى وهو ما نفته تماماً.

وشاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة عبر حسابها على "إنستغرام" قالت إنها لخطيب المهرة البحرينية، موضحةً أن هذه أول مرة يظهر فيها، حيث كشفت عن صورتين متوازيتين لبعضهما البعض، الأولى للمهرة البحرينية وهي برفقة شاب يظهر من الخلف، والثانية لشاب يجلس بمفرده بأحد المطاعم.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين المتابعين، فبينما تغزَّل البعض بجماله استمرت التكهنات حول جنسيته، فقيل إنه عراقي الجنسية في حين زعم البعض أنه من البدون، وقال آخرون إنه من السعودية أو قطر.

وكشفت تعليقات المتابعين عن معلومات حول هذا الشخص، فقال البعض إن اسمه يوسف ومنفصل عن زوجته ويعيش في لندن، بينما أكد آخرون أن المعلومات غير دقيقة.

وكانت الفنانة مهرة البحرينية قد أكدت أنها تشعر بالحزن بسبب الاتهامات التي راجت ضدها خلال الأيام الأخيرة؛ باعتبارها السبب وراء انفصال الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن زوجها، موضحةً أن هناك علاقة محبة وأخوة تجمعها ببلقيس، فضلاً عن أن الأخيرة زارتها في البحرين منذ شهر وعلاقتهما كانت "أكثر من رائعة".

 

وأكدت، في تصريحات تلفزيونية، أن السبب وراء هذه الشائعة هو ربط بعض متابعي مواقع التواصل بين شكل الرجل الذي ظهر معها في الصورة أثناء وجودها في فرنسا وهو خطيبها الآن وبين شكل زوج بلقيس، خاصةً أن خطيبها ظهر في الصورة من ظهره وهما نفس الطول والشعر تقريباً.

إقرأ أيضاً:  اعتقال 5 أشخاص بتهمة اختطاف كلاب ليدي غاغا والاعتداء على الحارس
 

وأعربت عن شعورها بالحرج الشديد من بلقيس بسبب هذه الشائعة التي قالت إنها "ليس لها أيِّ أساس من الصحة"، مؤكدةً أنها لم ترَ زوج بلقيس ولا مرة في حياتها.