أشاد الممثل اللبناني باسم مغنية بأداء مواطنه الممثل وسام صباغ، خلال تجسيده شخصية محمود، في مسلسل "للموت" الجاري عرضه حالياً.

يبدو أن ما جذب باسم مغنية إلى أحدث مشاهد شخصية وسام صباغ في المسلسل، هو أنه أعاد إلى أذهانه لحظة تلقيه خبر وفاة والده أثناء تواجده في موقع التصوير، في الثامن من ديسمبر الماضي، فقال مغنية: "وسام صباغ في مسلسل #للموت أثر في كثيراً، جعلني أعيش ذات لحظة إخباري بوفاة أبي، كانت لحظة متشابهة جداً، اعتقدت أنني أتلقى الخبر مجدداً.. سعيد بدورك وبنجاحك...تستحق".

ومن جانبه، رد وسام صباغ على إطراء باسم مغنية، في تدوينة عبر "تويتر"، كتب فيها: "يرحم روحه الطاهرة ويحفظ لنا أم باسم الغالية، للأسف ينكسر شيء بنا بعد غياب أهالينا، سعيد أكثر بنجاحك الكبير".

إقرأ أيضاً:  بسنت شوقي تعلق بسخرية على تأخر زواجها من محمد فراج
 

وفي شأن ذي صلة، رأى باسم مغنية أن شخصية "عمر" التي يجسدها في مسلسل "للموت" هي من أكثر الشخصيات التي أجهدته خلال مشواره الفني، مبرراً بأنها شخصية متناقضة في داخلها الكثير من الشخصيات والأحاسيس، كما عبر عن بالغ سعادته من ردود الفعل الإيجابية التي وصلته حول المسلسل، متمنياً أن يكون قد أوصل الدور إلى المكان الصحيح.

ويشارك في بطولة مسلسل "للموت" بجانب وسام صباغ وباسم مغنية، كل من ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، خالد القيش، ومحمد الأحمد، بالاشتراك مع الممثلين فادي أبي سمرا، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، وأحمد الزين.

وتدور أحداث المسلسل حول سحر وريم اللتين عانتا في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء، بعد أن شبتا سوياً داخل أحد الملاجئ، وذلك بعد زواج ريم من هادي، تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر لتتسارع الأحداث.