كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي أن مسلسل "أنيسة الونيسة"، تضمن مشهداً كاد يودي بحياتها عند تصويره، مبينة أنها كادت تغرق "لايف"، وأن هذا المشهد تسبب في إصابتها بـ"فوبيا" من البحر والغرق.
وأوضحت الصفي، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "علي ونجم"، أنه أثناء تصوير المشهد قفزت في المياه، لكن الفستان الذي كانت ترتديه ارتفع جزء منه، وغطى وجهها ولم تستطع أن تتنفس، وبدلاً من مساعدتها، فقد تركها صناع المسلسل لعلمهم أنها تستطيع السباحة، لكن بعد معرفتهم هبوا لإنقاذها. وأفادت بأنها بعدما خرجت من المياه أصيبت بـ"فوبيا" من البحر.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعن الطريقة التي تتعامل بها مع أي شخص يؤذي مشاعرها، قالت: "عندما يؤذي أي شخص قلبي أحذفه من حياتي، كما يتم حذف الملفات من الحاسب الآلي، واستخدمت هذا الأمر قبل سنتين، وارتحت كثيراً".

 

إقرأ أيضاً: عبدالمنعم عمايري: عولجت نفسياً بسبب هذا المشهد.. وبعض الفنانين يحتاجون إلى إعادة صياغة

 

وشددت على أنها تعطي 3 فرص للأشخاص المقربين منها دائماً، موضحة أن هناك أخطاء لا تغتفر، ولا تعطي فيها فرصة أخرى مثل خيانة ثقة أو هدم بيت، أو الطعن في الشرف، ومن يفعل ذلك يتم حذفه من حياتها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعن الشيء الذي يجعلها ضعيفة أو منكسرة، قالت إنها تمتلك عائلة تجعلها قوية، ولا تجعل أي شيء يكسرها أو يضعفها، مشيرة إلى أنها ليست قاسية القلب، ولديها مشاعر وحنونة، لكنها تعرف كيف تأخذ القرارات الحاسمة في الوقت المناسب، وذلك لخبرتها في الحياة، بعد بلوغها 40 عاماً.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.