كشفت الفنانة زارا البلوشي عن السبب الحقيقي وراء طلاقها، موضحة أنه مع أول خلاف وقع بينها وبين زوجها، قال لها: "الزواج قسمة ونصيب"، مؤكدة أن ما قاله جعلها لا تشعر بالأمان معه، نظراً لاستسهاله موضوع الانفصال. وأضافت خلال ردها على إحدى المتابعات عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حول السبب الحقيقي لطلاقها، أنها اتصلت بأهلها وأبلغتهم بأنها لا تريد البقاء معه، مشيرة إلى أنها طلبت منه الطلاق مقابل التنازل عن مهرها، وبعدها أعلنت انفصالها.

 

 

وأوضحت أنها صدمت بسبب رد فعله، خاصة أنها تعرفه منذ سنتين، وكان يتمنى موافقتها على الارتباط به، فضلاً عن أنه كان يعلم الصعوبات التي واجهتها مع طليقها الأول، والمعاناة التي عاشتها لكي تستطيع أن تنساه.
وردت على تساؤلات الكثيرين على وجوب التزامها بشهور العدة بعد طلاقها، قائلة :"كثيرون يقولون العدة والعدة.. إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها ما لها عدة".
وكانت قد حصلت الفنانة زارا البلوشي على سيارة من نوع "مرسيدس" مقابل طلاقها من زوجها الثاني "خالد"، بعدما استمر زواجهما شهراً واحداً فقط.
ووثّقت البلوشي لحظات تسلُّمها السيارة، وشاركتها مع متابعيها على "سناب شات"، وكتبت عليها: "ما شاء الله"، وعلقت قائلةً: "سواها القحطاني وطلقني مقابل مرسيدس، نهايتي هذه".

إقرأ أيضاً: سمية الخشاب: انتحلوا اسمي وهذا سبب غيابي المتكرر