تحظى أدوار الشر، خلال موسم دراما 2021، بإعجاب كبير من قبل الجمهور العربي، حيث تفاعل معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الشخصيات الشريرة التي يلعبها بعض الفنانين في مسلسلاتهم الرمضانية، ومن بين هؤلاء الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، التي تشارك في بطولة مسلسل "قصر النيل".
وتمكن المسلسل من تصدر "الترند" أكثر من مرة، خلال الأيام الماضية، منذ بداية شهر رمضان، بسبب عوامل كثيرة أبرزها حقبة الخمسينات التي تدور حولها القصة، وديكور العمل الذي خطف الأنظار، وملابس النجمات التي تميزت بالبساطة والفخامة.
وأشاد قطاع عريض من الجمهور بريهام عبدالغفور، التي جسدت شخصية "عايدة" التي تكمن الشر لكاميليا وهي الفنانة دينا الشربيني، خلال العمل.
وتحدثت ريهام عبدالغفور عن ردود الأفعال التي تلقتها، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، حيث قالت: "الجمهور تفاعل مع شخصيتي بشكل كبير من خلال التعليقات والرسائل التي تصلني عبر صفحتي بموقع (فيس بوك) والمكالمات الهاتفية".
وأوضحت: "لم أقلق من كره الجمهور لي بسبب الشر الذي أقدمه، الدور يختلف عن طبيعتي وشكلي، أنا لست شريرة بالحقيقة، وأتمنى من الله أن يستمر نجاحي، وأن أنال محبة الجميع".

 

إقرأ أيضاً: فاطمة الصفي: "أنيسة الونيسة" كاد يودي بحياتي.. وهكذا أتعامل مع من يؤذي قلبي

 

وعن كيفية استعدادها لشخصية "عايدة" في المسلسل، قالت عبدالغفور: "كنت أفكر في دور عايدة قبل أن أجلس مع المؤلف والمخرج، كل المشاعر التي جسدتها على الشاشة أخذت مني وقتاً طويلاً ومجهوداً، كما أرهقت وقت التصوير، لكني حرصت على دراسة كل تفصيلة في العمل".
وعن الجدل الذي أثير في الفترة الماضية بسبب مسلسل "الطاووس"، الذي قال البعض إنه يناقش "قضية الفيرمونت"، أوضحت أنها ضد منع أي عمل إلا بعد المشاهدة ثم الحكم عليه، حيث أصدرت وقتها هاشتاج "نتفرج وبعدين نحكم".
وبالنسبة للسباق الرمضاني الذي ينافس به عدد من النجوم، أشارت إلى أن الموسم الحالي جيد وصعب للغاية ومشرق في نفس الوقت، كما أن هناك تنوعاً بين الأعمال: أكشن وكوميدي ورومانسي وصراعات، معتبرة إياه أفضل موسم على الإطلاق.
وتطرقت ريهام عبدالغفور إلى أن "الترند الحقيقي" يعتبر مقياس نجاح العمل، لكن هناك "ترند مزيف" من خلال اللجان الإلكترونية، فهو ليس له أي فائدة، والجمهور والشارع المصري هما المقياس الحقيقي الذي يدل على النجاح من عدمه.
وتسترسل ريهام عبدالغفور حديثها عن تعاملها مع أولادها بالمنزل بعيداً عن شخصية الفنانة التي تتعامل بها، وأوضحت أنها ليست أماً صارمة مع أبنائها بالعكس هي متفهمة معهم لحد كبير، وتستمع لما يقولونه وتعطيهم حرية الرأي في كل شيء، وفي بعض الأحيان تكون صارمة في وقت الشدة، لكن ليس على مدار اليوم.
وفي سياق آخر، كشفت النجمة ريهام عبدالغفور أنها تقوم بتصوير فيلم "ليلة العيد"، ومن المقرر طرحه في دور السينما خلال الأيام المقبلة.
وعن قلة أعمالها في السينما، قالت: "لست مضطهدة كما يدعي البعض، لكن المسألة رزق ونصيب من الله وحده، وأنا سعيدة بذلك".
فيلم "ليلة العيد" يدور حول 6 بطلات، لكل بطلة حكاية مختلفة تحدث في "ليلة العيد"، ويناقش قهر المرأة في المجتمع، عبر قضايا عدة، من بينها: الميراث، والاضطهاد، والعنف، والختان.