روت المطربة المصرية الشابة آية عبدالله كواليس تعرضها للنصب من قبل شخص انتحل شخصية المخرج المصري محمد فاضل، عبر صفحات شبكات التواصل الاجتماعي. وكشفت في مقطع فيديو بثته عبر "فيسبوك"، تفاصيل ما تعرضت له، موضحة أنها تلقت رسالة من صفحة المخرج محمد فاضل، يعرض عليها التمثيل.
وأشارت إلى أنها قبل الرد عليه، قامت بالاطلاع على حسابه للتأكد من كونها صفحته الرسمية أم مزيفة، وتبين لها وفقاً للمنشور بالصفحة أن بينهما أصدقاء وزملاء مشتركين، ما دفعها للرد عليه والموافقة على العمل معه، معتقدة أنه حسابه الرسمي.

وواصلت موضحة أنه عقب ذلك طلب منها إرسال صور شخصية لها، فقامت بإرسال عدد من الصور من جلسات تصوير خاصة بها.
وأوضحت عبدالله أنها فوجئت به يطلب منها تصوير مقطع فيديو لها، لكنها رفضت وطلبت منه تأدية المشهد في مكتبه، وبكاميرات تصوير معدة لذلك كما هو متعارف عليه في مهنتهم، لكنه ظل يُلح عليها بشكل مبالغ فيه، حتى تقوم بتصوير المشهد بهاتفها وفي منزلها وبطريقة معينة. وتابعت أنها أبلغته بأنها لن تقوم بتصوير هذا المشهد بهذه الطريقة، لكونها تحترم أسرتها وجمهورها.
ولفتت إلى أنها شكت في الأمر، وتواصلت مع عدد من الصحافيين وطلبت منهم رقم هاتف المخرج محمد فاضل، للتأكد من شخصيته وأبلغته بما حدث، لكنه نفى أنه قام بالتحدث معها، مؤكداً أن هناك شخصاً ينتحل شخصيته على "فيسبوك"، ويرسل للبنات كي يقومن بإرسال صور وفيديوهات إليه، ويقوم بابتزازهن عقب ذلك. ونوهت آية عبدالله بأن المخرج محمد فاضل طلب منها أن تخرج في بث مباشر لتوضيح الأمر، وتحذر الفتيات من الوقوع في فخ هذا النصاب. وقالت إن المخرج فاضل أكد لها أنه تقدم ببلاغ في مباحث الإنترنت منذ عامين ضد هذا الشخص، ولم يتم التوصل إليه حتى الآن.

إقرأ أيضاً: ريهام عبدالغفور لـ"زهرة الخليج": لست مضطهدة سينمائياً.. و"الترند" مقياس نجاح أي عمل فني