تحتفل الأميرة البريطانية شارلوت، ابنة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، بعيد ميلادها السادس اليوم 2 مايو، وبمناسبة هذا الاحتفال تمت مشاركة صور رسمية للأميرة المشاكسة التقطتها والدتها كيت، أمس، في نورفولك.
وتظهر الصور الأميرة الصغيرة وهي ترتدي فستاناً صيفياً زهرياً مزيناً بنقشات الورود من دار أزياء راشيل رايلي، وتبلغ تكلفته 59 دولاراً، ويمكن رؤية ابتسامة الأميرة شارلوت الرائعة والتي تعد سمة مميزة لها ولوالدتها كيت ميدلتون.
وتحتل أميرة كامبريدج الترتيب الرابع لولاية عرش بريطانيا، وقد سميت شارلوت إليزابيث ديانا نسبة إلى جدها الأمير تشارلز، وجدة والدها الملكة إليزابيث، وجدتها الأميرة ديانا.

وولدت شارلوت في 2 مايو 2015، في مستشفى سانت ماري بلندن، وتم تعميدها في نفس كنيسة ساندرينغهام حيث تم تعميد جدتها، التي توفيت قبل 24 عاماً.
وتعرف الأميرة الصغيرة بشخصيتها الواثقة، التي دائماً تخطف الأنظار إليها في جميع الاحتفالات. وفي الأماكن العامة، فإن شارلوت دائماً هي التي تسرق الأضواء إليها من خلال مواقفها الطريفة.
وفي كل عيد أم، تكتب شارلوت وجورج رسائل حب في بطاقات يقومان بتصنيعها بنفسيهما إلى جدتهما الراحلة ديانا، وهذا العام، كتبت شارلوت في بطاقة مزينة بقلب ضخم وأزهار: "عزيزتي الجدة ديانا.. أفكر فيك في عيد الأم.. أنا أحبك كثيراً.. أبي يفتقدك.. الكثير من الحب شارلوت".

إقرأ أيضاً: عرض فستان زفاف الأميرة ديانا لأول مرة منذ 25 عاماً في معرض قصر كنسينغتون.. وهذا سعر تذكرة الدخول