بدأ النجم المصري تامر حسني تحضيرات مبكرة، لتلبية رغبة الجمهور الذي طالبه بالظهور في دراما رمضان المقبل 2022، من خلال مسلسل يقوم ببطولته. 
وكشف مصدر مقرب من حسني، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، أن النجم المصري تلقى عدداً كبيراً من السيناريوهات على مدار الأسبوع الماضي، كما كان يحدث أيضاً في الفترة التي كان متوقفاً فيها عن الظهور الدرامي، وذلك من جانب كبار الكُتاب الذين يرغبون في التعاون معه لأجل الظهور في دراما رمضان.
وتابع المصدر قائلاً إن تهافت المنتجين المصريين والعرب على نيل توقيع تامر حسني، جاء بعدما تفاعل مع ما يرغبه الجمهور من مطالب بعودته للتمثيل، بعد نجاحه على مستوى الغناء في رمضان الجاري، من خلال تتر مسلسل "نسل الأغراب". 
وأضاف قائلاً إن حسني أُعجب بسيناريو واحد من أصل 4 مشاريع عُرضت عليه خلال الأيام الماضية، لقربه بما يرغب في تقديمه، بينما جاء عدم إعجابه بالبقية لشعوره بكونها متقاربة مع شخصيات فنية قدمها من قبل للجمهور. 
وأوضح المصدر أن السيناريو الذي جذب تامر حسني طلب أن يأخذ وقته في قراءته، وهو يميل للدراما المشوقة، لكن لايزال يقارن بينه وبين القصة التي يعمل عليها منذ عامين، وهي من تأليفه واتجاهها درامي إنساني جريء من الدرجة الأولى، إذ تتناول قصة لم يتم التطرق لها في الدراما المصرية على الإطلاق.
وأكد المصدر أن نية تامر حسني تتجه نحو هذا العمل الذي يأتي بعد 7 سنوات من الغياب الدرامي، حيث إنه من المقرر الإعلان عن التعاقد الرسمي عقب قرار حسني الحاسم في اختيار القصة المطروحة عليه أم قصته.
يذكر أن تامر حسني شارك في دراما رمضان الجاري من خلال الغناء باللهجة الصعيدية في مسلسل "نسل الأغراب"، حيث حققت أغنيته أكثر من 11 مليون مشاهدة، واحتلت المركز الأول بأعلى المشاهدات بين أغاني جميع مسلسلات رمضان، وأيضاً المركز 24 عالمياً.

إقرأ أيضاً: منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها الـ22.. وعمرها يثير دهشة الجمهور