شاركت الفنانة المصرية الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج المصري محمد سامي، صورة جديدة لها من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، الذي تشارك فيه بدور "فاطمة"، وظهر برفقتها في الصورة النجم المصري أحمد السقا، الذي يجسد دور "عساف الغريب". وعلقت سامي على المنشور، قائلة: "من كواليس نسل الأغراب.. عساف وفاطمة".

يذكر أن ريم سامي ظهرت في الحلقة الثالثة من المسلسل، حيث نشر شقيقها مخرج العمل صورة لهما من الكواليس، وأعلن عن مشاركتها في المسلسل، وعلق: "استنوا فاطمة النهاردة في الحلقة الثالثة من نسل الأغراب، القمر ريم سامي".

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، وأحمد ماجد. 
على صعيد آخر، يذكر أن ريم سامي شاركت العام الماضي في مسلسل "البرنس"، من خلال تجسيد دور "نورا" شقيقة "رضوان"، الذي جسد دوره النجم محمد رمضان، كما شارك في بطولة عمل كل من: أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ودنيا عبدالعزيز.

إقرأ أيضاً: الأميرة شارلوت تحتفل بعيد ميلادها السادس بفستان مزين بالزهور.. وهذا سعره