أكدت الفنانة الأردنية نداء شرارة أنها تراجعت عن فكرة اتخاذ خطوة جدية بالظهور كممثلة للمرة الأولى في حياتها، بعدما حققت الكثير من النجاحات على صعيد الغناء، مبينة أن الأمر به الكثير من الصعوبة وليس كما كانت تتخيل. وأضافت شرارة، عبر تصريحات في "بث مباشر" عبر موقع "إنستغرام"، أنها تلقت العديد من العروض التمثيلية ورفضتها، مبررة رفضها هذا بأنها اكتشفت وجود كمية كبيرة من التعب والجهد الذي يبذله الممثلون في عملهم ومن ثم تراجعت. وعقبت إن التمثيل يحتاج إلى أخذ دروس، حتى تتقنه بشكل يجعلها مقبولة لدى الجمهور، مضيفة أن من بين العروض التي رفضتها عمل عرض عليها في بلدها الأردن، مبينة أنها لا تمانع في تأدية شارة لعمل درامي.

إقرأ أيضاً:  محمد إمام يَعِد بمفاجأة في الحلقة 20 من مسلسل «النمر».. فما علاقة الزعيم؟
 

وشددت نداء شرارة على أنها لن تنزع الحجاب لإرضاء فئة قليلة من الناس، متابعة أنها متأكدة تماماً من أن الحجاب أو عدمه ليس ضرورياً لاستمرار فنانة في العمل، كونه لا يشكل عائقاً، لكن الموهبة هي التي تفرض نفسها لاستكمال المسيرة.
وبينت أنها في بداية ظهورها فنياً، وجدت حالة من الاستهجان لفكرة كونها فنانة محجبة، غير أنها رأت أنها ليست مضطرة أن تنزع الحجاب، والتخلي عن مبادئها وشكلها، وتغضب ربها لإرضاء بعض البشر، منوهة بأنها من الممكن أن تقوم بالعكس وهو أن تتخلى عن الفن لكن لا تغير شكلها ولا تنزع حجابها.
وعن جديدها، أوضحت أنها وضعت خطة لطرح ألبومها الجديد من خلال أغنية تلو الأخرى، وهو ما قامت به بالفعل بطرح أغنيات عدة، منها: "بس يقبرني" و"حكايتي"، حيث تأتي فكرة طريقة الأغاني المنفردة كي تأخذ كل أغنية حقها. 
وبشأن أمنيتها، أضافت نداء شرارة أنها تتمنى الوجود في دار الأوبرا السورية، لإحياء حفل غنائي هناك، كما حدث في دار الأوبرا المصرية، موضحةً أنها تحب غناء القدود الحلبية.