فاجأت الفاشينيستا والممثلة الكويتية شوق الهادي، جمهورها بإطلالة جديدة تناسبت مع أجواء قضائها يومياتها في شهر رمضان، حيث جاءت الإطلالة "سبور" واعتمدت قصة شعرها الجديدة والقصيرة جداً.
ونشرت الهادي، صورة لها عبر  "إنستغرام"، ظهرت فيها مرتدية "بادي وبنطال" سبور، ونسقتها مع نظارة سوداء وانتعلت حذاء رياضياً.
واستعرضت شوق، الإطلالة كاملة مع تسريحتها الجديدة التي كانت اعتمدتها قبل نحو شهر، وبدت في مجموعة الصور  وكأنها تتجهز لاستقلال سيارتها. وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع صورها، وقد علقت بالقول: "اليوم الستايل سبور.. شوق الهادي".


واعتبر متابعو الهادي، المعروفة بجرأتها في اعتماد الإطلالات والقصات العصرية، ذلك الظهور مميزاً، وانقسموا ما بين معجبين بمظهرها ومعارضين له كونها ربما لا تتناسب مع الأجواء الرمضانية.
في سياق آخر، يعرض للفنانة شوق الهادي، في السباق الرمضاني الجاري مسلسل "أمينة حاف" حيث تؤدي دور فتاة تدعى "شوق" تماماً مثل اسمها الحقيقي.
ونشرت شوق الهادي، مقطع فيديو طريف من المسلسل عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تتشاجر مع الفنانة ليالي دهراب، حيث قامت الأخيرة "بعضها من يدها"، قبل أن تهرب منها، وعلقت شوق الهادي، قائلة: "شوهالعيلة اللي تعض تهقون جم مرة راح تعضني منيرة".