اعتذرت الكاتبة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، إلى مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعد 5 سنوات من وصفها هي والفنانة فيفي عبده بـ"البلياتشو"، بسبب المكياج الكثير اللتان كانتا تضعانه خلال ظهورهما بمهرجان الأقصر في عام 2016.
ونشرت الخطيب تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" قالت خلالها إنها تدين بالاعتذار إلى الإعلامية بوسي شلبي، موضحة أنها لم تكن موفقة في وصفها بـ"البلياتشو" منذ فترة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأضافت أنها تعجبت من بساطة بوسي، وندمت على تصريحها السابق ضدها، وذلك بعد مشاهدة حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، مؤكدة أنها لم توفق في اختيار كلماتها في ذلك الوقت.
واعترفت بخطئها في تكرار وصفها بـ"البلياتشو" مرة أخرى، عندما سُئلت عنه مع زميلتها بسمة وهبة بالبرنامج ذاته، مضيفة: "اليوم أعتذر إيمانا بمقولة: الاعتذار خُلُق وليس مذلّة".
وكشفت أنها تلقت مكالمة هاتفية من بوسي، أكدت خلالها أنها تقبلت الاعتذار وليست غاضبة منها، وقدمت لها الشكر على اعتذارها، مؤكدة أن حبها لبوسي ازداد بعد تلك المكالمة.
وكانت ياسمين الخطيب قد وصفت بوسي شلبي وفيفي عبده بـ"البلياتشو"، من خلال تغريدة لها عبر صفحتها على "تويتر"، حيث قالت: "عظيم جداً مهرجان الأقصر.. وأجمل ما فيه فقرة البلياتشو، المتمثلة في لوك فيفي عبده وبوسي شلبي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.