أكدت الكاتبة السورية رنا الحريري أن زوجها الممثل السوري الشهير باسم ياخور، تسبب في بكائها بعد إجادته تمثيل أحد المشاهد المؤثرة في مسلسله "على صفيح ساخن"، الذي ينافس به خلال موسم دراما رمضان 2021.
ونشرت الحريري في "إنستغرام" مجموعة من الصور لزوجها أثناء بكائه، بعد رفضه المشاركة في عملية قتل ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين من المسلسل، وعلقت عليها قائلة إن المشهد الذي ظهر خلاله زوجها أثر فيها، وجعلها تبكي.

 

وأضافت أنها انتهت من مشاهدة الحلقة الـ21 من مسلسل "على صفيح ساخن"، لكن لايزال مشهد بكاء باسم ياخور يتكرر في رأسها.
وأشادت رنا بأداء زوجها باسم ياخور خلال هذا المشهد، فقالت: "كيف أقنع نفسي بأن هذا المشهد تمثيل وليس حقيقة؟"، متابعة أنها في العادة لا تتأثر بالمسلسلات، لكن اليوم استطاع باسم أن يجعلها تبكي.
ونال المشهد إعجاب المتابعين، الذين انهالوا بالتعليق على الصور التي نشرتها رنا الحريري، حيث قال أحدهم: "المشهد كان عظيماً لأبعد حد.. الله يحميه، جعلنا جميعاً نتأثر".
وأضاف: "عظيم باسم، كيف قادر يقدم المشهد كأنه حقيقة وليس تمثيلاً، جوكر الدراما مستحيل يصعب عليه أي مشهد يقدمه، كوميدي درامي تاريخي كل أنواع الدراما ملعب باسم".
مسلسل "على صفيح ساخن" بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، سامر سامي، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، وعبدالمنعم عمايري، ومن تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين السبيعي.

إقرأ أيضاً: لمن تقول نادين نجيم: "بوعدك راح كون قدها"؟